اتصالاتخاص

جيروم هينك رئيسا تنفيذيا لـ”اورانج” الاردن

شارك هذا الموضوع:

* اورانج تودع توما وتستقبل هينك رئيسا تنفيذيا

هاشتاق عربي – معاذ فريحات

يتسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الاردنية “اورانج” جيروم هينك مهامه مطلع شهر ايلول المقبل وذلك خلفا للرئيس التنفيذي الحالي جان فرانسوا توما.

وكان توما قد تسلم رئاسة مجموعة الاتصالات الاردنية مطلع شهر تشرين اول من عام 2012، حيث كان له خبرة تتجاوز الـ 25 عاما في قطاع الاتصالات، والتي كان اخرها قبل مجيئه للاردن منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة موريشيوس للاتصالات، وذلك خلال الفترة الواقعة ما بين 2008 وحتى أيلول 2012.

كما عمل توما – الذي حصل في شهر ايار الماضي على جائز افضل رئيس تنفيذي في ادارة تجربة الزبائن في مجال الاتصالات من قبل قمة اتصالات الشرق الاوسط – مديرا اقليميا لأعمال فرانس تيليكوم في منطقة الألزاس في ستراسبورغ الفرنسية، وذلك ما بين عامي 2006 و2008. ناهيك عن تسلمه مناصب إدارية عليا متنوعة في مجموعة فرانس تيليكوم في كل من فرنسا، واليابان، وهونج كونج، ويحمل توما شهادة في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات من المدرسة الوطنية العليا للاتصالات السلكية واللاسلكية في فرنسا، إلى جانب شهادة أخرى في الفيزياء والرياضيات والاقتصاد من مدرسة الفنون التطبيقية.

جيروم هينك

فيما يتملك الرئيس التنفيذي الجديد لشركة الاتصالات الاردنية هينك خبرة تناهز الـ 20 عاما في قطاع الاتصالات، والتي كان اخرها نائب الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات (SONATEL) لمدة 5 اعوام، كما كان نائبا للرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة فرانس تيلكوم، ونائبا للرئيس التنفيذي لشؤون الزبائن في مجموعة فرانس تيلكوم، ومديرا للتسويق الاستراتيجي وعدد من المناصب في شركة (Wanadoo).

وتعمل Orange الأردن حالياً على تقديم خدماتها وحلولها الاتصالاتية المتكاملة لما يتجاوز الـ 4 ملايين مشتر في الاردن.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى