أجهزة ذكيةالرئيسية

هاتف Huawei P30 lite بنسخته الجديدة الجهاز الأفضل للاقتناء!  

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نسخة جديدة من الجهاز المذهل P30 lite، بأداء مميز وسعر رائع يؤهله لأن يكون الأفضل للاقتناء. عملت الشركة على تحميله بالعديد من المواصفات المطورة والجديدة، بحيث ينتقل من الفئة المتوسطة التي ينتمي إليها لينافس الفئات الأعلى بكل قوة.

يقدم جهاز P30 lite بنسخته الجديدة كاميرا رئيسية ثلاثية بتركيز 48 ميغابيكسل بقدرات فائقة، و8 ميغابيكسل بزاوية التقاط عريضة جداً بواقع 120 درجة، 2 ميغابيكسل تمنح اللقطات عمقاً مناسباً ومحسنات التقاط عديدة أخرى تمنح المستخدم ميزة التقاط الصور خلال النهار أو الليل بوضوح هائل بفضل وضعية التصوير الليلي المطورة.

أما الكاميرا الأمامية للجهاز الجديد، فتأتي بقدرة 24 ميغابيسل مدعومة بالذكاء الصناعي وخاصية Superstar selfie التي تعمل على تحسين التقاط الضوء والتعرف على الوجه بأفضل الطرق للحصول بالتالي على السيلفي المثالي. كما أن بطارية P30 lite بنسخته الجديدة تأتي بسعة 3340 مللي أمبير، تمنح وقت استخدام طويل جداً.

تم تزويد الجهاز الجديد من السلسلة P بمعالج قوي من نوع Kirin 710، يقدم أداء مثالياً متماشياً مع الذاكرة العشوائية البالغة 6 جيجابايت، مناسب جداً لمحبي التطبيقات المتعددة واللعب الإلكتروني.

ولزيادة روعة الجهاز، تم إصداره بألوان ملفتة وتصميم انسيابي مميز من زجاج ثلاثي الأبعاد، يبرز عند الالتقاء بالشاشة ذات الـ 6.15 إنش بحواف واقتطاعات شبه معدومة لتجربة عرض ومشاهدة محتوى استثنائية.

يمكنك الآن الحصول على الجهاز بنسخته الجديدة، بكل ما يقدمه من أداء وفعالية عالية، ألوان وتصميم جذاب وتحسينات لا متناهية بـ 212 ديناراً فقط!

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى