الرئيسيةريادة

بعد الفوز الثالث على التوالي .. منتخبنا الوطني للتنس الأرضي يتأهل إلى نصف نهائي تصفيات كأس ديفيز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تأهل منتخبنا الوطني للتنس الأرضي إلى نصف نهائي تصفيات كأس ديفيز للمجموعة الآسيوية وأوقيانوسيا والتي تقام على ملاعب الاتحاد الأردني للتنس في مدينة الحسين للشباب بمشاركة ١٤ دولة هي : العراق ، السعودية ، البحرين ، الامارات ، عُمان ، منغوليا ، كمبوديا ، تركمانستان ، قيرغيزستان ، طاجكستان ، بنغلاديش ، غوام وأوقيانوسيا.

ونجح منتخبنا ، اليوم الجمعة ، في حسم صدارة المجموعة الثالثة بتحقيقه الانتصار الثالث على التوالي وجاء على حساب منتخب غوام بنتيجة ٣-٠.

وتمكن اللاعب عبدالله شلباية من الفوز في المباراة الأولى بمجموعتين دون مقابل بواقع ٦-١ و٦-٢ كما فاز اللاعب موسى قطب بالمباراة الثانية بمجموعتين دون مقابل (٦-٠ و٦-٠).

وفي مباراة الزوجي فاز الثنائي سيف عدس ومحمد العيسوي على ثنائي منتخب غوام بمجموعتين دون مقابل بواقع ٦-٣ و٦-٤.

وسيلتقي منتخبنا الوطني يوم غد مع منتخب عُمان متصدر المجموعة الأولى ، حيث أن الفائز من هذه المواجهة سيضمن تأهله إلى المستوى الثالث من بطولة كأس ديفيز ولعب المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة الإمارات وأقيانوسيا.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى