الرئيسيةريادة

وزارة الثقافة تعلن عن دورات مجانية في معهد الفنون الجميلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت وزارة الثقافة عن عقد دورات مجانية في الفن التشكيلي، والموسيقى، والمسرح، والخط العربي لمدة عامين.

ودعت الوزارة الراغبين بالالتحاق بهذه الدورات إلى مراجعة معهد الفنون الجميلة / مديرية تدريب الفنون، منطقة تلاع العلي (مبنى وزارة تطوير القطاع العام سابقا)، لتقديم الطلبات حتى نهاية شهر أيلول الحالي.

ويمكن تعبئة طلب التسجيل مع صورتين شخصيتين، وصورة عن شهادة الميلاد، وموافقة خطية من ولي الأمر للطلبة دون سن 18 سنة، وفق الشروط التالية:- العمر لطلبة الموسيقى (الناي، والإيقاع) من سن 8- 20- العمر لطلبة الفنون التشكيلية (الخزف، النحت، الجرافيك) من سن 18- 45- العمر لطلبة المسرح من سن 8- 30- العمر لطلبة الخط العربي من سن 8- 45وأشارت الوزارة إلى ان الدورات مسائية من الساعة الثالثة والنصف وحتى السادسة والنصف، وتبدأ في الأسبوع الأول من الشهر القادم.

ودعت الراغبين بالاستفسار إلى الاتصال بهاتف المركز (065532046/065532045 ) من الساعة الحادية عشرة صباحا ولغاية السادسة مساءً.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى