اقتصادالرئيسية

العمل تعلن عن يوم تشغيلي و50 فرصة عمل لدى مطاعم “كبابجي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت وزارة العمل / مديرية التشغيل المركزية، عن تنظيم يوم تشغيلي الخميس المقبل من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا، في موقع مطاعم “كبابجي” الكائن في عمان/شارع مكة، بالقرب من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، لتوفر 50 فرصة عمل لدى الشركة الوطنية للتغذية والخدمات (مطاعم كبابجي).

وحسب بيان الوزارة، اليوم الاثنين، فإن فرص العمل المتاحة هي: موظف ملحمة، فران، امين مستودع، موظفو مشاوي وشاورما، مساعد شيف عربي وغربي، كاشير، كابتن صالة، سفرجيه، موظفو استقبال ومشرفو صالة، وذلك برواتب مجزية.

ودعت الوزارة الباحثين عن العمل إلى التوجه لليوم التشغيلي في اليوم المحدد، لإجراء المقابلات مصطحبين معهم الوثائق الضرورية والسير الذاتية، حيث سيتم توقيع عقود العمل مع من تنطبق عليهم الشروط.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى