الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الاتحاد شريكاً استراتيجياً لمؤسسة الحسين للسرطان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

امتداداً للشراكة الاستراتيجية المستدامة بين مؤسسة الحسين للسرطان وبنك الاتحاد، والقيم العائلية التي بٌني البنك عليها، وسّع البنك شراكته مع المؤسسة لتمتد لـ3 سنوات ابتداءً من العام المقبل، ليكون من خلالها داعماً رئيساً لكل من “حملة حصالة الخير” وسباق “أركض من أجل الحياة” للمدراس.  

وقد وقع الاتفاقية كل من السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان ومعالي السيدة ناديا السعيد، الرئيس التنفيذي  لبنك الاتحاد، التي عبرت عن أهمية تلك الشراكة وشغف البنك بتوسيع إطار الدعم للرسالة السامية التي تسعى لتحقيقها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وضرورة استدامة هذه الجهود النبيلة، حيث أكدت أن البنك يعمل جاهداً مع مجتمعه ضمن أطر مسؤوليته الاجتماعية ويعتبر دعم المؤسسة والمركز جزء لا يتجزء منها.

تتوجه حملة “حصالة الخير” وسباق “أركض من أجل الحياة”  إلى فئة اليافعين من الأطفال والشباب وتشجّعهم على الانخراط في العمل التطوعي وعمل الخير، حيث تقوم حملة “حصالة الخير” على إشراك الطلبة في جمع التبرعات في حصالات متواجدة داخل مدارسهم على مدار العام. أما سباق “أركض من أجل الحياة”، فيتيح للطلبة المشاركة في سباق غير تنافسي في المدارس، وذلك بهدف جمع التبرعات لعلاج مرضى السرطان الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان.

وحول هذا التعاون، ثمنت السيدة نسرين قطامش الدعم الذي سيقدمه البنك والذي يعكس مدى إهتمامه بقضية مرض السرطان ونشر التوعية حوله، وقالت: “نشكر بنك الاتحاد على هذه الشراكة الاستراتيجية ونقدّر وقوف القطاع العام والخاص إلى جانبنا ودعمهم برامجنا التي لها الأثر الكبير في دعم رحلة علاج مرضانا والمساهمة في إنقاذ حياتهم”.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى