الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

لاعبو المنتخب الوطني يشاركون في برنامج عابر سبيل التطوعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

استقبلت تكية أم علي اليوم الأحد، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، للمشاركة في برنامج “عابر سبيل” التطوعي.

وشارك اللاعبون في تقديم وجبات الغداء لأكثر من 400 شخص في المقر الرئيس للتكية. وجاءت مشاركة عدد من لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني وموظفي اتحاد كرة القدم، تجسيداً لأهمية العمل التطوعي وتعزيز روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع. ويعكف اتحاد كرة القدم، بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية، على تفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية لدى الاتحاد والمنتخبات الوطنية، وتعزيز العمل التطوعي في البرامج الخيرية.

وعقب انتهاء فعاليات برنامج “عابر سبيل”، وهو أحد برامج الدعم الغذائي الأساسية في التكية، وزع لاعبو وإداريّو المنتخب الهدايا والألعاب على الأطفال المتواجدين في مقر التكية بهدف نشر روح المودّة ورسم الابتسامة على وجوههم. ويهدف البرنامج التطوعي إلى زيادة المسؤولية الاجتماعية عن طريق الاحتكاك المباشر بالفئات الأقل حظاً الذين تستقبلهم التكية لتقدَّم لهم وجبة غداء ساخنة تغطّي 60% من احتياجاتهم الرئيسة. وتقوم التكية حاليا بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام لــ 30 الف أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة، وكذلك إيصال الطرود الغذائية التي تحوي 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر.

وتستقبل التكية ضمن برنامج عابر سبيل يومياً على مدى العام نحو 400 شخص بمقرها الرئيس في المحطة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى