أخبار الشركات

إل جي تعزز مكيفاتها بفلاتر ومنقيات الهواء الثابتة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاق الجيل الجديد من وحدات وأجهزة تكييف الهواء بتقنية لعام ، معززةً إياها بآخر ابتكاراتها من فلاتر ومنقيات الهواء الثابتة “” الموفرة للطاقة لعدم حاجتها لتيار كهربائي وذات القدرة على توفير أجواء صحية، إلى جانب أدائها العالي من حيث التبريد والتدفئة، والحائزة على شهادة اعتماد من مركز كيتاساتو لأبحاث العلوم البيئية.

ويمتاز جيل من مكيفات “إل جي” بتقنية وفلاتر “” المصادق عليها من المؤسسة البريطانية لأمراض الحساسية باحتوائها على باقة من أحدث وأرقى تقنيات وتصفية الهواء التي تعزز قدرته على تنقية

في عملية تطوير وتصنيع مكيفات غير مسبوقة.

جيل من مكيفات “إل جي” بتقنية وفلاتر “” يعتبر بمثابة نقلة نوعية في عالم حلول التكييف والتدفئة والتبريد وتنقية الهواء، مبيناً أن سترسي معايير جديدة في تصنيع هذه الحلول لاستغنائها عن فلاتر البلازما كما في الحلول التقليدية السابقة والتي تستهلك الطاقة لتؤدي وظائفها بفلاتر ثابتة موفرة لها.

واختتم ريو حديثه معبراً عن اعتزاز “إل جي” بالشراكة مع شركة 3M لما أسفرت عنه من حلول غير مسبوقة ذات جدوى اقتصادية ليس فقط عند الشراء بل وعند الاستخدام، ومعززة للصحة العامة الرامية لمنح الزبائن نوعية حياة أفضل في مختلف المواسم والفصول.

وتتيح “إل جي” جيل من مكيفاتها بتقنية وفلاتر “” بسعات متنوعة تشمل سعة 2 طن، و1.5 طن، و1 طن، وذلك لتلبية مختلف الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى