اقتصادالرئيسية

دبي على قائمة أفضل المدن في التجزئة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختارت شركة «كورسايت ريسيرش» الأمريكية لتحليل البيانات دبي ضمن أبرز 30 مدينة عالمية للتسوق وتجارة التجزئة، وتعد دبي هي المدينة الوحيدة المنتمية إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضمن قائمة الـ 30 مدينة التي اختارتها الشركة كأبرز مدن للتسوق في العالم.

وباقي المدن هي: لندن، باريس، جنيف، هونغ كونغ، شنغهاي، سنغافورة، طوكيو، برلين، برشلونة، أمستردام، ستوكهولم، دبلن، موسكو، مدينتا ميلانو وفلورنسا، سيدني، بانكوك، ساوباولو، مكسيكو سيتي، بوينوس أيريس، مدن نيويورك، لوس أنجلوس، ميامي، وبوسطن، هونولولو وديترويت، مدينتا تورنتو وفانكوفر، وجزيرة برمودا.

واستعرض التقرير أشهر مراكز التسوق في دبي، ومنها «دبي مول»، و«سوق الذهب» الذي يضم 300 متجر.موضحاً أنه يعد مقراً لعدد لا يُحصَى من المعارض والمتاجر الفريدة التي تقدم لعملائها مفاهيم عصرية في التصميم، خاصة تصميم الأزياء.

البيان الاماراتية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى