الرئيسيةتطبيقات ذكية

تحديث تيليجرام يجلب ميزة الرسائل المجدولة للتطبيق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت تيليجرام خلال الساعات الماضية أحدث نسخة من تطبيقها الشهير للمراصلة على اندرويد و iOS والذي يقدم الكثير من المزايا الجديدة واهمها طبعاً ميزة الرسائل المجدولة.

إذاً ببساطة بات بإمكانك جدولة اي رسالة تريد ارسالها بحسب اليوم والتاريخ والوقت وذلك من خلال ضغطة مطولة على زر الارسال ثم تخصيص الاوقات المناسبة مع امكانية الحصول على تنبيه عند إرسال الرسالة لاحقاً.

يمكنك استخدام ميزة الرسائل المجدولة كتذكيرات لنفسك أيضاً لتصلك إشعارات عن موعد طبيب اسنان أو حفل زواج أحد اصدقائك أو عيد ميلاد أو موعد رحلة سفر وهكذا.

أيضاً يقدم التحديث بعض المزايا الأخرى مثل ميزة تحديد لون خلفية المجموعة ويمكنك صنع سمات جديدة لواجهة التطبيق بالوان مختلفة.

ضمن مزايا الخصوصية الجديدة في التطبيق يضيف التحديث إمكانية تخصيص جديدة لمن يمكنه رؤية رقم هاتفي او العثور عليك من خلال رقم الهاتف.

اخيراً يقدم التحديث المزيد من الملصقات المتحركة الجديدة وهو متاح للتحميل الان لكافة مستخدمي التطبيق على نظام اندرويد و نظام iOS.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى