اتصالاتالرئيسية

ساعة GT الذكية من  Huawei لأسلوب حياة صحي، عصري ورياضي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعتبر شركة Huawei العالمية من أكبر شركات التقنية على الإطلاق، حيث أنها بما تقدمه من منتجات متنوعة وتقنيات مبتكرة استطاعت خلال فترة وجيزة احتلال المراتب الأولى ضمن التصنيفات المختصة في المجال. ومما يعزز مكانة Huawei السوقية؛ العلاقة مع زبائنها الذين ينتظرون كل جديد تطلقه الشركة بكل شغف.

في هذا المقال سنخرج عن الأخبار التقليدية حول المنتجات الشائعة لـ Huawei، لنتكلم عن الساعة الذكية GT التي لاقت نجاحاً فائقاً لدى إطلاقها بأكثر من نسخة، حيث أنها تحتوي الكثير من المواصفات المميزة مع تصميم رياضي أنيق يناسب أسلوب الحياة العصري، الصحي والعملي.

تأتي ساعة GT من Huawei مدعومة بنظام تشغيل من تطوير الشركة نفسها معتمد على نظام الشريحتين، مما ينعكس مباشرة على طول عمر البطارية إلى الحد الأعلى، مثلاً: ضمن الاستخدامات العادية للساعة من إظهار الوقت، قياس دقات القلب، مراقبة النوم، مراقبة التمارين لمدة 90 دقيقة وإظهار إشعارات الرسائل؛ تدوم الشحنة الواحدة حتى أسبوعين.

نأتي إلى نظام مراقبة النوم العلمي والذي بإمكانه التعرف على 6 مشكلات رئيسية للنوم؛ وهو من نوع TrueSleep من تطوير Huawei الفئة 2.0، حيث يسهم بتقديم نصائح شخصية وخاصة بكل حالة لتحسين نوعية النوم.

أما نظام مراقبة دقات القلب فهو من نوع TrueSeen 3.0 الذي يعمل على تغطية ومراقبة القلب على مدار الساعة وتزويد المستخدم بتفاصيل صحية دقيقة بناءً على القراءات.

ومن الناحية الرياضية؛ تعمل GT على تقديم 10 أوضاع رياضية مختلفة لمراقبة وتتبع التمارين، لتكون بالتالي الحل الأمثل لمن يبحث عن اتباع أسلوب حياة رياضي وصحي.

تصميم أنيق ورياضي يناسب كافة الأذواق بألوانه المتنوعة (أخضر غامق، البرتقالي، البني، الأبيض والأسود).

يمكنكم الحصول على ساعة GT الذكية من خلال المتجر الإلكتروني: https://huaweieshop.jo/ أو من خلال محلات الإلكترونيات التي تبيع أجهزة Huawei.

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى