اتصالاتالرئيسية

الغرايبة: كوادر أردنية تدير أعمال شركة “فوغاكلوسيت” العالمية للتجارة الإلكترونية من عمان

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة خلال زيارته للمكتب الإقليمي لشركة ڤوغاكلوسيت Vogacloset البريطانية في عمّان، والتي تُعنى وتعمل في مجالات التجارة الالكترونية والبيع اونلاين، أنّ الأردن يتمتع ببنية تحتية رقمية جاهزة ومنافسة، وتشريعات مشجعة للاستثمار في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويتميز بوجود كوادر بشرية مواكبة للتطورات التكنولوجية العالمية.

واطلع الوزير الغرايبة خلال الزيارة على طبيعة أعمال الشركة التي تتخذ من عمان انطلاقةً لأعمالها الإقليمية والعالمية، ويعمل في مكاتبها في عمان 60 موظفاً اردنياً يقدمون الخدمات المتعلقة بالتجارة الالكترونية لمعظم دول العالم.

وقال الغرايبة أن اعتماد الشركة على تشغيل وإدارة أعمالها في التجارة الإلكترونية لدى العديد من دول العالم على كوادر أردنية، خير دليل على الكفاءات والطاقات الشبابية الأردنية والقادرة على منافسة الكفاءات العالمية في مختلف المجالات والقطاعات.

واستمع الغرايبة إلى شرح مفصل من الرئيس التنفيذي للمكتب الإقليمي لشركة ڤوغاكلوسيت حنين حمارنة عن طبيعة أعمال الشركة، وحجم التجارة الإلكترونية لديهم والتكنولوجيا المستخدمة في إدارة عملياتهم، داعياً إلى التوسع في نشاطاتهم العالمية من خلال الأردن، وزيادة فرص وتشغيل مزيداً من الكوادر والكفاءات الأردنية، والاستفادة من قدراتهم وامكانياتهم المتطورة في العمل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى