الرئيسيةالمصارف الذكية

جلوبال فايننس: انفيست بنك أفضل بنك رقمي مبتكر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

منحت مجلة جلوبال فايننس العالمية انفيست بنك “البنك الاستثماري” جائزتي أفضل بنك رقمي مبتكر، وأفضل تصميم موقع إلكتروني في الأردن، وذلك خلال حفل جوائز المجلة للعام 2019 لأفضل البنوك الرقمية للعملاء في الشرق الأوسط.

وتقوم جلوبال فايننس التي تأسست عام 1987، بتحليل أداء خدمات المؤسسات المصرفية في جميع أنحاء العالم بعناية، وتقديم جوائز حصرية تقديرية للمؤسسات المتميزة. ويجري اختيار قائمة الفائزين بالجوائز من لجنة تحكيم في مجال الاستشارات والتكنولوجيا، قبل أن يتم مراجعتها من محرري جلوبال فايننس الذين يختارون الفائزين بالجائزة.

كما يجري اختيار الفائزين النهائيين استنادا على عدد من المعايير، بما في ذلك قوة استراتيجية البنك في جذب وتقديم الخدمات الرقمية، والنجاح في تمكين العملاء نحو الخدمات الرقمية، ونمو عدد مستخدمي الخدمات الرقمية، واتساع نطاق عروض المنتجات، والفوائد الملموسة والمكتسبة للعملاء من مبادرات البنك الرقمية، وتصميم موقع البنك الإلكتروني واستخدام الأجهزة الذكية.

وأكد مدير عام البنك منتصر دواس أن حصول البنك على هذه الجوائز يسلط الضوء على الأهمية التي تحظى بها خدمات البنك الرقمية في استراتيجيته المتطورة الهادفة إلى تقديم خدمات مع التركيز على الابتكار الآمن، والقدرة على التكيف وتجربة المستخدم.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى