الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

عروسان يتبرعان بتكاليف زواجهما للأيتام والفقراء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تبرع عروسان بتكاليف زواجهما التي رصداها للزفاف لصالح الأيتام والفقراء في مراكز تابعة لجمعية المركز الاسلامي الخيرية في مأدبا والكرك في مبادرة لإدخال السرور وتخفيف اعباء الحياة على هاتين الشريحتين.

واعتبر رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات في تصريح صحفي، ان هذا العمل مبادرة خيرية ثمينة دشنها هذان العروسان لتعزيز روح العطاء والشعور النبيل تجاه شرائح من المجتمع هي الأكثر حاجة لأي مساهمات خيرية في ظل واقع اقتصادي صعب وظروف معيشية تستدعي مساهمان أبناء الوطن المخلصين.

وقام العروسان محمد اسعد ودانيا رياض بتوزيع 600 حقيبة مدرسية مع قرطاسية بقيمة 6 الاف دينار على الأيتام في مراكز الطالبية وذيبان والقصر وفقوع والمزار الجنوبي في مأدبا والكرك.

وقال الدهيسات، إن المبادرة من العروسين فكرة تضامنية تجتهد جمعية المركز الإسلامي الخيرية لتكريسها وترسيخها في وجدان المجتمع وشعوره الجمعي المشترك، وان المسؤولية المجتمعية ليست مفهوما محصورا بالمؤسسات والشركات، إنما هي قاعدة ممتدة نحو الأفراد لتقديم مساهمات تعبر عن شعورهم بالمسؤولية تجاه أبناء وطنهم ومجتمعهم.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى