أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

“زين الأردن” ترطّب أجواء عمان وتوزّع الماء على المواطنين أثناء  موجة الحرّ (بالصور)

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

في لفتة بسيطة جميلة اندمجت من خلالها مع المواطنين في عمان، لا سيما اولئك الذين تتطلّب اعمالهم التواجد والبقاء في الشوارع والاماكن العامة، بادرت شركة ” زين الاردن” في اول الاسبوع الحالي من خلال موظفيها ، بالتجوال في عمان وتوزيع الماء البارد والمرطبات والقبعات على المواطنين.

ونفذت شركة ” زين الأردن” هذه المبادرة البسيطة من خلال موظفيها الذين ينتمون الى اقسام مختلفة في الشركة، حيث جال موظفوها في شوارع مختلفة في عمان، واندمجوا مع عمّال الوطن، ورجال الأمن العام، وغيرهم ممن تتطلب اعمالهم البقاء والتواجد في الشوارع والاماتكن العامة، كما أندمجوا مع المواطنين من المارين في هذه الشوارع والاماكن وقدموا لهم الماء البارد ولمرطبات والقبعات.

ياتي ذلك في وقت تعبر فيه المملكة ” موجة حارة” غير مسبوقة، رفعت من درجات الحرارة لمستويات لم تشتهدها المملكة منذ 30 سنة ، عندما تجاوزت في بعض مناطق المملكة حدود الـ 43 درجة مئوية.

وألقت هذه الموجة الحارة بتأثيراتها على الأردنيين طيلة اسبوع مضى، وذلك مع ظهر جليا على شبكات التواصل الاجتماعي التي عبر من خلالها المستخدمون عن قوة هذه الموجة الحارة، وتاثيراتها السلبية لا سيما في مظاهر انقطاع الكهرباء والماء في منطاق مختلفة من المملكة، في وقت يتوقّع فيه المتخصصون انتهاء الموجة الحارة منتصف الشهر الحالي.

وتعبّر مبادرة ” زين الأردن” على بساطتها عن مساعي شركة ” زين الاردن” الدائمة للاندماج بالمجتمعات المحلية في كافة المناسبات، وسعيها كذلك لتعزيز أواصر التقارب بين أفراد المجتمع الواحد.

وتمتلك شركة ” زين الأردن” استراتيجية واضحة في مضمار المسؤولية الاجتماعية والاستدامة تلامي كافة مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية، تشمل برامج ومبادرات في الصحة والتعليم ومعالجة الفقر والبطالة ومبادرات للتوظيف ودعم الريادة والبيئة وغيرها من مجالات الاستدامة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى