اتصالاتخاص

قرار إحالة مبدئي لتطوير الموقع الالكتروني لـ “الإتصالات”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

قال مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم بان لجنة العطاءات المحلية في الوزارة أخذت الاسبوع الماضي قرارا بالاحالة المبدئية لمشروع بناء وتطوير الموقع الالكتروني للوزارة.

وتهدف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى تطوير موقعها الالكتروني وتحديثه وجعله اكثر فاعلية، والعمل على تزويده بمحتوى اكثر غنى يفيد كل من يستخدمه من المتخصصين في القطاع او المواطنين المستخدمين.

وذكر المصدر بان قرار الاحالة لهذا العطاء نشر مؤخرا على موقع الوزارة ، حيث أحالت اللجنة – بعد التقييم الفني والمالي وعلى اساس ” الأرخص المطابق” – هذا العطاء على شركة ” بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” وفقا لعرضهم المالي والفني، حيث يتضمن نطاق العمل : بناء الموقع الالكتروني لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقسمة اجمالية قدرها 4422 دينار.

وجرى اختيار شركة ” بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” بعد منافسة خاضتها 3 شركات متخصصة في هذا المضمار جرى تاهيلها للمرحلة النهائية من الاختيار.

وكانت وزارة الاتصالات طرحت عطاءا قبل اكثر من شهر ونصف لاستقطاب جهات قادرة على تطوير الموقع الالكتروني للوزارة ، حيث تقدم لهذا العطاء 8 جهات جرى تأهيل فني لثلاثة منها.

ويحمل الموقع الالكتروني لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عنوان

www.moict.gov.jo.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى