الرئيسيةريادة

شركة لينا تبرم اتفاقية شراكة مع شركة غاز أوال البحرينية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت شركة لينا عن تدشين حضورها في منطقة الخليج العربي من خلال إبرام اتفاقية شراكة مع شركة غاز أوال وهي إحدى الشركات الرائدة في البحرين والخليج في مجال توزيع الغاز.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير وتعزيز عملية الطلب على الغاز المسال ليصبح بأسلوب عصري ومتطور باستخدام التكنولوجيا الحديثة من خلال تطبيق أسلوب عمل شركة لينا الذي تسخر من خلاله الشركة التكنولوجيا لتمكين المستهلكين من الحصول على الغاز بطريقة تواكب تطورات العصر وتتيح المجال لإحداث المزيد من التطوير في القطاع الذي يتنامى بصورة يومية.

ويأتي إبرام هذه الشراكة انطلاقا من إيمان الطرفين بأهمية تحسين الخدمات المقدمة في مجال الحصول على الغاز حيث تشكل هذه الشراكة عاملا حاسما في توحيد الجهود في هذا المجال.

وتعد هذه الاتفاقية باكورة لتعاون استراتيجي بين الطرفين سيعقبه خطوات مماثلة في منطقة الخليج من خلال إبرام شراكات مميزة.

ووقع الاتفاقية عن شركة لينا مولاي عبدالله أبو البصل مؤسس الشركة وعن شركة غاز أوال حيث سيقوم الطرفان بموجب هذه الاتفاقية بتطوير مفهوم الطلب على الغاز في منطقة الخليج العربي.

وأعرب مولاي عبدالله أبو البصل عن سعادته وفخره بإطلاق أعمال شركة لينا في منطقة الخليج قائلا:” دخول السوق الخليجي من بوابة البحرين خطوة كبيرة وهامة للغاية على طريق تعزيز الحضور الإقليمي لشركة لينا”.

وأضاف أبو البصل أن هذه الخطوة تتسق مع رؤية شركة لينا في تشكيل شراكات استراتيجية مستدامة مع المؤسسات والشركات التي تمتلك نفس الهدف بهدف تحسين الخدمة المقدمة للمستهلكين داخل الأردن وخارجه.

من جهته قال المدير التنفيذي السيد احمد سلمان الجاسم لشركة غاز أوال أن “التعاون مع شركة أردنية رائدة في مجال استخدام التكنولوجيا لخدمة واحد من أهم القطاعات من شأنه تحقيق فائدة متبادلة للطرفين والمستهلكين على حد سواء”.

ومن الجديربالذكر أن شركة لينا تقدم 3 خدمات مختلفة تشمل إسطوانات الغازوالديزل والغازالسائل فضلا عن 3 أنواع مختلفة من التوصيل وتشمل العادية والسريعة والليلية بالإضافة إلى إتاحة الدفع من خلال البطاقة الائتمانية لأول مرة في الأردن.

وبدأت شركة لينا بدأ بشخصين ليضم الآن فريقا مكونا من 12 شخصا ما يؤشر بوضوح إلى أهمية هذه المشاريع الريادية في التعامل مع التحديات الاقتصادية وتمكين الشباب خصوصا في ظل توسع الشركة المحلي والإقليمي.

ولينا غاز هو تطبيق للهواتف الذكية الأندرويد والآيفون يهدف إلى تنظيم عملية التواصل بين المستهلكين وموزعي جرات  الغاز من خلال تمكين المواطنين من إرسال طلباتهم عبر التطبيق الذي بدوره سيوفر لهم هذه الطلبات عبر شبكة من الموزعين منتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

ظهر التطبيق إلى النور عام 2016 ويقدم 3 خدمات تشمل إسطواناتالغازوالديزلوالغازالسائل فضلا عن 3 أنواعمختلفةمنالتوصيلوتشمل العادية والسريعةوالليلية بالإضافة إلى إتاحة الدفع من خلال بطاقة الائتمان لأول مرة في الأردن.

يغطي التطبيق كل من عمان، وإربدوالزرقاءوجرشوعجلونوالبلقاءومادبا حيث يسعى التطبيق في الفترة المقبلة إلى توفير الخدمة في كافة محافظات المملكة.

تطبيق لينا غاز بدأ بشخصين ليضم الآن فريقا مكونا من 12 شخصا ما يؤشر بوضوح إلى أهمية هذه المشاريع الريادية في التعامل مع التحديات الاقتصادية وتمكين الشباب.

للمزيد من المعلومات عن تطبيق لينا غاز: www.linagas.com.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى