مسؤولية اجتماعية

إطلاق الجولة الثانية عشرة لحملة النظافة بلدك بيتك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

انطلقت الجولة الثانية عشرة من حملة النظافة “بلدك بيتك”، ضمن مبادرة أردن النخوة في لواء قصبة عمان اليوم الأربعاء، تنظمها وزارة البيئة بمشاركة مؤسسات رسمية وأهلية وممثلي القطاع الخاص ومتطوعين من مبادرة همة ولمة. وقال أمين عام وزارة البيئة احمد القطارنة: أن الحملة تأتي استكمالا لاحتفالات المملكة بتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، مضيفا أن وزارة البيئة وشركاءها متواجدون في هذا الموقع السياحي لإرسال رسالة بأهمية الحفاظ على المواقع السياحية والمتنزهات وموارد الوطن.

واشارت مديرة بيئة محافظة العاصمة الدكتورة عالية الدعجة إلى أن الحملة تهدف لايصال رسالة توعوية للحد من إلقاء النفايات بشكل عشوائي والمحافظة على الوطن نظيفا مزدهرا. بدوره اكد المقدم عصام المعتوق من الإدارة الملكية لحماية البيئة أن الادارة تسعى للمشاركة الفاعلة مع الشركاء في المحافظة على البيئة، وتقويم السلوك لدى جميع شرائح المجتمع من خلال التوعية والتثقيف، ونشر الوعي البيئي للحفاظ على المرافق والمنتزهات والمواقع السياحية والاثرية بما ينعكس ايجابا على الواقع السياحي والبيئي في المملكة.

–(بترا) 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى