الرئيسيةتطبيقات ذكية

ديزني تؤكد موعد الإطلاق وتحدد الأجهزة الداعمة لخدمتها الحصرية “ديزني بلس”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لم يبقى من الوقت الكثير حتى تبدأ خدمة ديزني بلس ببث خدماتها للجمهور المتشوق للأعمال الحصرية لهذه الشركة العملاقة.

حيث أكدت شركة والت ديزني اليوم الموعد العالمي لإطلاق خدمتها المرئية الجديدة ديزني بلس، والتي ستبدأ من الولايات المتحدة وبأسعار منافسة للخصوم في هذا السوق متسارع النمو والمليئ بالتحديات.

وحددت الشركة 12 نوفمبر المقبل موعداً لإطلاق ديزني بلس في الولايات المتحدة وكندا وهولندا باشتراك شهري 6.99 دولار أمريكي واشتراك سنوي يبلغ 69.99 دولار أمريكي.

بعدها بأسبوع ستطلق الشركة خدماتها في استراليا ونيوزيلندا بالتحديد في 19 من نوفمبر القبل، باشتراك شهري مماثل يبلغ بالعملة المحلية للبلد 8.99 دولار استرالي واشتراك سنوي 89.99 دولار استرالي.

الأجهزة وأنظمة التشغيل الداعمة لتطبيق ديزني بلس

كما أوضحت الشركة في بيانها الأجهزة وأنظمة التشغيل التي ستقوم بدعم خدمتها عبر تطبيق مباشر للخدمة، كما توضح القائمة التالية:

–  Apple TV والعاملة بنظام tv OS

– الآيفون

– الآيباد

– جميع الهواتف العاملة بنظام الأندوريد

-أجهزة التلفاز العاملة بنظام Android TV

– أجهزة Chromecast

– PlayStation 4

– Roku streaming players

– Roku TV

– Xbox One

وكذلك عبر متصفحات الويب لسطح المكتب، فيما لم تذكر الشركة أي من أجهزة أمازون سواء من أجهزة Fire TV أو أجهزة امازون اللوحية، حيث أنها قد تخظى بدعم من الشركة خلال الفترة القادمة قبيل الإطلاق الرسمي للخدمة على أقل تقدير.

وتعرض الشركة حزمة متكاملة لخدماتها باشتراك شهري يبلغ 12.99 دولار أمريكي، بحيث تشمل ديزني بلس هولو و+ ESPN، ستكون مناسبه لهواة المحتوى المنوع.

وقالت الشركة بأن المستخدمين سيكونوا قادرين على الاشتراك بشكل مباشر بخدماتها عبر الأجهزة المختلفة السابق ذكرها والتي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة، بما يشمل نظام iOS.

كما تخطط الشركة لعرض منتجاتها ودمجها مع تطبيق Apple TV بما يحويه من أفلام وعروض أخرى، لكن ليس بمعنى أن تخضع لتحكم كامل من شركة آبل كما وضح الناطق باسم ديزني.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى