الرئيسيةريادة

كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تستضيف أوائل الثانوية العامة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

استضافت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار أوائل طلبة الثانوية العامة، البالغ عددهم 60 طالبا وطالبة، بهدف التعريف بالكلية وبرامجها الأكاديمية، كما قدمت للمتميزين أجهزة كمبيوتر محمول TAGITOP.

واستقبل الطلبة نائب عميد الكلية الجامعية الدكتور محمد أبويمن العمري، الذي هنأ الطلبة على تفوقهم، وقدم لهم أجهزة الحاسوب، حيث يعد جهازTAGITOP من الأجهزة ذات المواصفات العالية التي تم إنتاجها بمبادرة من “طلال أبوغزاله العالمية”، بهدف توفير أفضل نوعيه من أجهزة الكمبيوتر المحمول، ومحو الأمية المعلوماتية في المنطقة العربية.

وفي ذات الزيارة، نظمت مدير التنمية في كلية طلال أبوغزاله الجامعية الأستاذة رندة خوري جولة ميدانية للطلبة في مرافق الكلية، وجلسة تعريفية ببرامج ومنح الكلية الجامعية وبكيفية اختيار تخصص المستقبل بما يراعي سوق العمل المستقبليّ.

وبينت خوري أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية هي كلية جامعية تركز على الإبداع والابتكار، متخصصة بالأعمال التطبيقية وتكنولوجيا المعلومات، تهدف إلى تزويد الشباب بالمهارات المطلوبة ليصبحوا قادة في عالم تكنولوجيا المعلومات، وتركز على تمكين خريجيها من القدرة على الابتكار وإنتاج المعرفة.

وقد أعلن سابقا الدكتور أبوغزاله عن 35 منحة دراسية بنسبة 75% في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار للطلبة الأوائل في كل تخصص من تخصصات الثانوية العامة السبعة.

يشار إلى أن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله قدم منحا للدراسة في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار بنسبة 100 بالمئة للاجئين في المخيمات الفلسطينية والسورية في الأردن ولبنان، وبنسبة 50 بالمئة لجميع الطلبة المتقدمين والمنطبقة عليهم الشروط من الأردن وبقية البلدان العربية. وللتقدم لهذه المنح، يمكن تعبئة طلب الالتحاق من خلال الرابط www.taguci.edu.jo

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى