الرئيسيةتكنولوجيا

الكشف عن سترة ذكية لممارسة الالعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عشاق العاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز سيكون لديهم فرصة رائعة للحصول على سترة ذكية قريبا تساعدهم في العابهم المفضلة.

فقد أطلقت شركة Teslasuit البريطانية سترة تتيح لعشاق الألعاب الاستمتاع بألعاب الواقع الافتراضي، ستتوفر في الأسواق العالمية نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بسعر 1000 إلى 2500 يورو حسب الموديل.

توفر السترة استجابات لمسية تتطابق مع أحداث اللعبة وتجعل اللاعب يعايش أجواء اللعبة بصورة أكبر، فإذا ما تعرض اللاعب للضرب بالسهم فإنه يشعر به في قلبه.

يمكن توصيل البذلة بالحواسيب عن طريق شبكة WLAN أو تقنية البلوتوث، وتتوافق مع معظم نظارات الواقع الافتراضي

وتتكون السترة من جزئين لسهولة ارتدائها، علاوة على أنها قابلة للغسل ويمكن مواءمة مقاسها حسب جسم اللاعب، ومن خلال الاعتماد على المنسوجات “الذكية” في السترة يمكنها تتبع حركات اللاعب وقياس معدل نبضات القلب في ذات الوقت. وتعمل الاستجابة اللمسية على تحفيز عضلات معينة أثناء اللعب، وبالتالي خلق الشعور بالتأثيرات الخارجية.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى