أجهزة ذكيةالرئيسية

موتورولا تكشف عن هاتف جديد بالاندرويد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لم تحقق شركة موتورولا نجاح كبير طوال العامين الماضيين في سوق الهواتف الذكية ، رغم حرصها على تقديم العديد من الموديلات في الفئة المتوسطه بنظام الاندرويد ، ورغم هذا ، كشفت الشركة هذا الاسبوع عن هاتف جديد .

الهاتف الجديد يحمل اسم One Action الجديد، الذي يتيح إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بوضع كاميرا الأكشن وبالوضع الأفقي دائماً، وسيباع بسعر 287 دولاراً أمريكياً.

مواصفات الهاتف

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الهاتف الذكي الجديد مزود بكاميرا فيديو واسعة الزاوية 117 درجة مع مثبت للصورة، ويتم تسجيل مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي، حتى إذا كان المستخدم يحمل الهاتف في الوضع الرأسي.

ويمتاز الهاتف بأنه محمي ضد الغبار ورذاذ الماء. وعلى صعيد الجوانب التقنية يعتبر الهاتف بمثابة نسخة مخفضة من جهاز موتورولا One Vision، حيث إنه يأتي بكاميرا أقل من حيث دقة الوضوح مع الاعتماد على اللدائن البلاستيكية بدلا من الزجاج في تصنيع الجانب الخلفي من الجهاز.

ويشتمل هاتف موتورولا الجديد على شاشة قياس 3ر6 بوصة وبدقة 1080 ×2520 بيكسل ، ويعتمد على نظام تشغيل أندرويد 9 (Pie) ومعالج ثماني النوى وبطارية سعة 3500 مللي أمبير ساعة، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتطورة مثل بلوتوث 5.0 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى