أخبار الشركات

أمنية تدخل في شراكة مع “مسرح البلد”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دخلت شركة أمنية مؤخراً في إتفاقية شراكة إستراتيجية طويلة الأمد مع “مسرح البلد”.

وبموجب اتفاقية الشراكة الإستراتيجية ستكون شركة أمنية للإتصالات الشريك الإستراتيجي والمزود لخدمات الإتصالات الرئيسي لمسرح البلد.

وسترعى شركة أمنية للإتصالات بموجب الإتفاقية جميع فعاليات “مسرح البلد” التي تقام في المسرح أو بتنظيمه وتتنوع بين “مهرجان موسيقى البلد” و”مهرجان حكايا” و”جرافيتي – بلدك” وغيرها من الفعاليات التابعة لهذه المبادرة، حيث تقام الآن فعاليات “مهرجان موسيقى البلد” والتي يجري تنظيم فعالياتها في مسرح “الاوديون” و”المدرج الروماني” في الساحة الهاشمية وسط العاصمة عمان.

وأكدت رانيا أبو خضر، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية أهمية هذه الشراكة مع مبادرة بحجم وأهمية “مسرح البلد” بما يتفرَع عنها من فعاليات ونشاطات فنيًة وثقافية فضلاً عن أهمية الموقع السياحي المتميز الذي يقام فيه المهرجان الحالي والذي تلتئم فيه هذه الفعاليات مما يسهم في ترويج هذا المكان النابض من قلب عمان لجمهور الحضور والمشاركين من الفنانين العرب والعالميين.

وأضافت الى أن مسرح البلد يسعى إلى تكثيف دور الفن في تنمية المجتمع، وتعريف الجمهور الأردني بالثقافات العربية والأجنبية المختلفة، وتطوير آليات اٍستقبال الفنون في المملكة، كما ساهم المسرح مع المؤسسات الثقافية في مدينة عمان على إيجاد دوائر ثقافية كثيرة متجدَدة بإقامة الأنشطة المشتركة معهم أو توفير المسرح لهم لتقديم أنشطتهم فيه.

وقال رائد عصفور، المدير العام لمسرح البلد: إن “مسرح البلد” هو مساحة فنية متعددَة الإستعمالات تأسس في عام 2005 ، ويعمل على المساهمة في تحفيز الأنشطة الثقافية والفنية وتطوير النسيج الإجتماعي للمدينة من خلال البرامج والمشاريع الفنية والثقافية بشكل عام والبرامج التي تقدم من قبل الفنانين الشباب بشكل خاص، بالتعاون مع مؤسسات شريكة وعاملة في الحقل الثقافي والفني. لذلك نحن نعتز بشراكتنا مع شركة أمنية كونها تؤمن مثلنا بأهمية دعم الفن والثقافة، والمساهمة في وضع الأردن على خارطة الفن والثقافة إقليميّاً وعالمياً”.

وانطلق في 29 من شهر تموز (يويلو) الجاري “فعاليات “مهرجان موسيقى البلد” وتستمر حتى الثالث من شهر آب (اغسطس) المقبل في مسرح الاوديون والمدرج الروماني وسط العاصمة عمان، حيث ستكون شركة أمنية داعمة ومتواجدة في قلب الحدث منذ إنطلاقته وحتى نهايته مع توقعات باستقطاب جمهور عريض من محبي الموسيقى.

ومع دخول شركة أمنية للاتصالات بالشراكة مع “مسرح البلد” فهي تؤكد أهمية الانتماء للفن والثقافة في المملكة ودور هذه القطاعات في تنمية المجتمعات، وخصوصاً عبر مبادرات وفعاليات مثل “مسرح البلد” الذي يعمل على المساهمة في الأنشطة الثقافية والفنية وتطوير النسيج الإجتماعي للمدينة من خلال البرامج والمشاريع الفنية والثقافية بشكل عام والبرامج التي تقدم من قبل الفنانين الشباب بشكل خاص، وذلك بالتعاون مع مؤسسات شريكة وعاملة في الحقل الثقافي والفني محلية وعربية وعالمية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى