الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية ترعى حفل موسيقي للمصري حمزة نمرة على المدرّج الروماني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار حملتها الصيفية “دلع حالك” التي أطلقتها مؤخراً، وانسجاماً واستراتيجيتها الرامية إلى دعم الثقافة والفنون، أعلنت شركة أمنية عن رعايتها لحفل الفنّان المصري حمزة نمرة، الذي أقيم على مسرح المدرج الروماني يوم الجمعة الماضي.
وتأتي هذه الرعاية من أمنية، حرصاً منها على دعم الفن والثقافة باعتبارهما من العناصر الأساسية في التنمية المستدامة، إضافة إلى ما يوفرانه من منصات إبداعية للفنانين الشباب للتعبير عن أنفسهم وعن مواهبهم أمام آلاف من الجماهير والمتابعين.
وقال رئيس التسويق لشركة أمنية، زيد ابراهيم: “ننظر إلى الفن كقوّة موحّدة تجمع الناس وتزيل الحواجز الاجتماعية بينهم، ناهيك عن كونه عنصراً أساسياً من عناصر التنمية المستدامة، لذا نحرص باستمرار على دعم الحفلات والأنشطة الفنية، مستغلّين المعالم التاريخية والأكثر شهرة في العاصمة للمساهمة في تسليط الضوء على الأردن كوجهة فنية وثقافية مهمة في منطقة الشرق الأوسط”.
وأضاف ابراهيم، أن هذه الرعاية تأتي في إطار الحملة الترويجية الصيفية التي أطلقتها أمنية مؤخراً احتفاءً بالصيف ودعوة منها لمشتركيها للاستمتاع بهذا الموسم الذي يزخر بالأنشطة والفعاليات الصيفية.
وخلال الحفل، قام فريق شباب أمنية بالترويج لعروض “شبابي” بالإضافة إلى العروض الجديدة التي أطلقتها الشركة لموسم الصيف، وذلك في منطقة بازار وساحة المطاعم في الساحة الهاشمية بجانب المدرّج الروماني.
تجدر الإشارة إلى أن الموسيقي وعازف الغيتار المصري حمزة نمرة، يُصنف بأنه من أصحاب الفن المجتمعي الذي يهتم بالقضايا الشبابية ويحظى بشعبية كبيرة، كما يتفرد بعمل حفلات لـ”ذوي التحديات الحركية”، إذ يقوم بتجهيز مدرج خاص لهم، إضافة إلى وجود مترجم إشارة لترجمة أغاني الحفل كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى