أجهزة ذكيةالرئيسية

هواوي ……. ليس مجرد هواتف ذكية اكسسوارات ومكمّلات لا يشابهها الآخرون!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عبر سنوات عديدة من الخبرة؛ لم تخذل Huawei زبائنها ولو لمرة في منتجاتها التي ناسبت الشرائح والاحتياجات كافة، فهي تراعي كل ذلك عبر دراسات مسبقة، وعبر وضع ما يفضله الجمهور ضمن الألولويات القصوى لها، من التصميم الخارجي إلى التقنيات والابتكارات، فكل ما تطلقه الشركة حقاً استثنائي.

ولا تقتصر المنتجات التي لاقت إعجاب المستخدمين في السوق الأردني على الأجهزة الذكية فقط، وإنما عملت Huawei على إطلاق 3 اكسسوارات جديدة مكملة للمستوى العالي من المنتجات التي أطلقتها هذا الصيف، وبصراحة ليس لك غنى عنها على الإطلاق، وهي:

سماعات  Freelace Huawei عالية الجودة

تحتوي السماعات الجديدة على العديد من المواصفات الرائعة مثل: مدخل USB ومدخل الفئة C، ومدعومة بتقنية HiPair من Huawei بحيث تكون السماعة جاهزة فور التشغيل للتوصيل بالهاتف، وهي جاهزة للشحن المباشر من الجهاز نفسه عند الحاجة كأوقات التمرين مثلاً، مما يمنحها مثالية وتفوقاً آخر. أضف إلى ذلك البطاريات الثلاثة المصنوعة من الليثيوم التي تساعد على أن يكون الهاتف نفسه شاحناً للسماعة عبر مدخل الشاحن الفئة C، لتواصل الاستمتاع بموسيقاك المفضلة في أي وقت.

أما تجربة الموسيقى، فصدقني ستكون جديدة تماماً على مسامعك، وعند التوصيل باستخدام الفتحة ذات الـ 9.2 ملم؛ ستحصل على صوت بنقاء الكريستال وبإيقاع واضح وقوي. بالإضافة إلى ذلك؛ تحتوي السماعات الجديدة على مستشعر مغناطيسي مخصص يمكنه معرفة إذا ما كانت السماعات قيد الاستخدام أم لا، وبالتالي التحكم بها لضمان وقت عمل أطول بكثير من المعتاد. سماعة Huawei عالية الجودة تأتي بتصميم عصري أنيق، وهي مضادة للماء والعرق، وتقدم 3 ألوان مميزة (أسود جرافيتي، شروق الشمس العنبري والأخضر الفيروزي). يمكنك الحصول عليها من الأسواق المحلية بسعر 59 ديناراً فقط.

 

مكبرات صوت صغيرة الحجم

بالرغم من حجمها متناهي الصغر إلا أنها تمثل ستيريو متنقل سيكون معك أينما كنت، حيث أن وزن مكبرات الصوت المصغرة الجديدة لا يتعدى 101 غم وأبعادها 50 x 56 ملم، مما يجعلها مثالية للرحلات والتنقل. وبقدرة 3 واط ستستمتع بالموسيقى النقية وبصوتٍ عالٍ وإيقاع عميق عكس ما تتوقعه من حجمها. ولزيادة روعة التجربة؛ يمكنك أن توصل اثنتين منها بذات الوقت وتستمتع بتجربة صوت 360 درجة أينما ذهبت؛ للمشي، التسلق، أثناء المطر أو أثناء الاستحمام فهي أيضاً مقاومة للماء وفق أعلى المعايير العالمية.

يمكنك الحصول عليها الآن بسعر 25 ديناراً فقط.

مصدر طاقة متنقل “قوي وفعّال”

مصدر الطاقة المتنقل من Huawei بقدرة 12000 و40 واط، بخاصية الشحن فائقة السرعة وتقنية Max 40W يمكن أن يوصل نسبة الشحن لجهاز P30 Pro مثلاً من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى إعادة شحن مصدر الطاقة نفسه بسرعة فائقة أيضاً.

يمثل مصدر الطاقة المتنقل من Huawei حلاً مميزاً لشحن الأجهزة المختلفة، حيث أنه بإمكانك شحن اللابتوب أيضاً، مما يعني أن حريتك في التنقل والسفر والبقاء على اتصال أصبحت أكثر بكثير من السابق! كما أنه موثق بأعلى درجات الأمان من قبل TUV Rheinland العالمية، وكل ذلك بسعر لا يقاوم (55 ديناراً فقط).

ليست المنتجات الأولى، ولن تكون الأخيرة التي تحقق نجاحاً كبيراً وتلاقي احتياجات المستخدمين من Huawei العالمية، فما هو قادم بكل تأكيد سيكون له مكان في الصفوف الأولى لعمالقة التقنية.

يمكنكم الحصول على هذه المنتجات، والعديد من المنتجات الأخرى من المتاجر التي تبيع أجهزة Huawei أو عبر المتجر الإلكتروني:

https://huaweieshop.jo/ 

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى