الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الإسكان يدعم الحملة الوطنية للنظافة «بلدك بيتك»

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدم بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – الدعم للحملة الوطنية للنظافة «بلدك بيتك» في جولتها الحادية عشر في محافظتي عجلون وجرش، والذي تمثل بتقديم البنك لمستلزمات 1000 متطوع للمشاركة في الحملة، إضافة إلى مشاركة وتطوع مجموعة من موظفي البنك ضمن فريق «عطاء الإسكان» الهادف إلى تشجيع موظفي البنك على المشاركة في الأعمال التطوعية.

ويأتي دعم بنك الإسكان لحملة «بلدك بيتك» التي ستستمر حتى 28 تشرين الأول المقبل، وتعد واحدة من مبادرات «أردن النخوة»، إيماناً منه بأن مسؤولية نظافة الغابات والمتنزهات والأماكن السياحية والعامة واستدامتها، والمحافظة على بيئة صحية هي مسؤولية جماعية ولا تقع على كاهل فئة أو مؤسسة بعينها.

وتمتاز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك الإسكان – أحد أعمدة الاقتصاد الوطني – بشموليتها كونها تتضمن العديد من المحاور التي يجد فيها البنك نفسه قادراً على إحداث التأثير الإيجابي أكان لجهة تنمية البيئة، أوتمكين المجتمعات المحلية ودعمها لإظهار القدرات الكامنة لدى أفرادها، أو لجهة دعم ورعاية القطاع الصحي ومساندة المؤسسات المعنية بالرعاية الطبية والصحية، أورعاية التعليم والرياضة والشباب.

وجاء دعم البنك لحملة « بلدك بيتك» التي تسعى إلى تعزيز وتعظيم مفاهيم وقيم المحافظة على البيئة بين أفراد المجتمع وبخاصة الطلبة متفقاً وأهداف استراتيجيته المجتمعية. وأطلقت في أيار الماضي حملة «بلدك بيتك»، إحدى حملات مبادرة «أردن النخوة»بهدف تعزيز قيم الانتماء للوطن، وغرس مفاهيم العمل التطوعي لدى الطلبة والمحافظة على البيئة نظيفة وسليمة، ليبقى الوطن جميلا بسواعد وهمة أبنائه، فيما تشرف وزارة البيئة على تنفيذ الحملة بالتعاون مع وزارات: التربية والتعليم، والزراعة، والسياحة، والداخلية، والإدارة المحلية، والأوقاف، بالإضافة الى أمانة عمان الكبرى.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى