أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

جميع مزودي خدمات الإتصالات في الوطن العربي يشاركون في مشاريع و أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

صدر تقرير جديد عن شركة المرشدون العرب (Arab Advisors Group) يقوم بعرض و تحليل المبادرات التي قدمها مزودي خدمات الإتصالات كجزء من المسؤولية الاجتماعية (CSR) في الوطن العربي، حيث كشفت الدراسة عن أكثر من 460 مبادرة قدمتها هذه الشركات مع نهاية عام 2014.

عرضت الدراسة المبادرات التي قدمها مزودي خدمات الإتصالات كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية (CSR) في تسع عشرة دولة عربية هم: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الكويت، الأردن، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سودان، سوريا، تونس، الامارات و اليمن. تشتمل المبدارات التي تم تطبيقها في المنطقة على مبادارات؛ تطوير المجتمع، تعليمية، أعمال خيرية و أعمال بيئية.

و أفادت الأنسة جود حزينة، محللة أبحاث أولى في مجموعة المرشدين العرب و كاتبة التقرير: “الوطن العربي لا يزال يعاني من  مشاكل إجتماعية و إقتصادية جمة. الأمر الذي دفع مزودي خدمات الإتصالات  على تركيز جهودهم على مبادارات تطوير المجتمع بشكل خاص”.

وأضافت الآنسة جود الحزينة “مجموعة المرشدين العرب حللت جميع المبادارات التي تم الإعلان عنها في عام 2014 من خلال بيانات صحفية أو المشاراكات من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية أو من تقارير الاستدامة التي تم نشرها قبل شهر أيار 2015.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى