الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

” عالصين رايحين” …….. “اورانج” تؤكد مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الرياضة والشباب و تدعم منتخب السلة في نهائيات كأس العالم— صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين 

في اطار مسؤليتها الاجتماعية المتنامية تجاه المجتمع الاردني بكل قطاعاته، لم تتأخر شركة ” اورانج الاردن” يوما عن دعم الشباب والرياضة وابراز الهوية الوطنية وصورة الاردن في المحافل الدولية والعالمية، وخصوصا رياضة كرة السلة التي تفوق بها الاردن مرارا على مدار السنوات الماضية عربيا وعالميا.

وتحرص شركة ” اورانج الاردن” على التواجد الدائم في شتى الفعاليات المتعلقة بالشباب، وتعمل باستمرار على تعزيز دورهم وتمكينهم وتطوير مهاراتهم المختلفة، وذلك تماشياً مع أهداف خطتها للمسؤولية المجتمعية، التي تضع تلبية احتياجات الشباب على رأس أولوياتها، انطلاقاً من كونهم الركيزة الأساسية في بناء مستقبل أفضل للمجتمع الأردني.

وأعلنت ” اورانج الأردن “عن دعمها للمنتخب الأردني لكرة السلة “صقور الأردن” في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم، المنوي إقامتها في الصين خلال الفترة من 31 اب الى 15 من شهر ايلول المقبل، كونها راعي الاتصالات الحصري للمنتخب. 

وتعتبر هذه المشاركة الثانية لمنتخب كرة السلة الاردني في نهائيات كاس العالم لهذه اللعبة الجماهيرية حيث كانت المشاركة الاولى في العام 2010. 

وجاء اعلان شركة ” اورانج الاردن” لدعم منتخب الاردن لكرة السلة في رحلته في كاس العالم خلال مؤتمر صحفي عُقد الاسبوع الماضي بحضور الرئيس التنفيذي للشركة تيري ماريني ، ورئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان، ولاعبي المنتخب ومجموعة من المدراء التنفيذين والموظفين من الشركة.

وخلال كلمته، عبّر الرئيس التنفيذي لاورانج الأردن، تيري ماريني، عن اعتزازه بالشراكة المميزة التي تجمع اورانج الأردن واتحاد كرة السلة الأردني، والتي كان لها دور بارز في المساهمة في تحقيق إنجاز وصول المنتخب إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه. وأشار ماريني إلى أن دعم الشركة لصقور الأردن يأتي انطلاقاً من توجهاتها الرامية لدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات.

وأكّد ماريني على أن اورانج ستواصل تقديم دعمها المادي والمعنوي لمنتخب الصقور خلال فترة الإعداد لنهائيات الصين 2019، أسوة بالدعم الكبير الذي قدّمته الشركة للمنتخب خلال مبارياته في مرحلة التصفيات الآسيوية. كما تطرّق ماريني للحديث عن الحملة الضخمة التي تعدّها اورانج الأردن لدعم المنتخب، والمساهمة في تحقيقه لأفضل النتائج خلال النهائيات.

من جانبه قال عليان : “نعتز ونفتخر بشراكتنا مع شركة اورانج الأردن الداعم الرسمي لصقور المنتخب الوطني ، حيث كان لهذا الدعم أكبر الأثر في إنجاح مسيرة إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم في الصين خلال شهر آب 2019 .وهذا ان دل على شيء فانه يدل على عمق التزام الشركة بإبراز الهوية الوطنية و كل ما يعتز و يفتخر به الاردنيون و برعاية المواهب الوطنية والعمل الجماعي ونأمل أن يستمر الدعم لباقي منتخباتنا” .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى