الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

كابيتال بنك يجدد كفالته لـ 10 أسر منتفعة من برنامج تكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن كابيتال بنك، عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع تكية أم علي للسنة الخامسة على التوالي، بحيث يقوم البنك بكفالة 10 أسر محتاجة منتفعة من برامج تكية أم علي وتتوزع في جميع أنحاء المملكة وذلك عن طريق طرد غذائي يصل لكل أسرة شهرياً ويكفيها لإعداد ثلاث وجبات يومياً.

ووقع الاتفاقية عن كابيتال بنك مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، عصام سماره، وعن تكية أم علي مدير دائرة تنمية الموارد، إبراهيم فاخر.

ودأب كابيتال بنك على دعم جهود تكية أم علي في مكافحة الجوع من خلال توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي.

وبالإضافة إلى دعمه  برنامج كفالات الأسر، يحرص كابيتال بنك على إيجاد وتهيئة الفرص لإشراك فريق متطوعي كابيتال بنك بشكل فاعل في البرامج التطوعية المختلفة التي تقيمها تكية أم علي، مثل تعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها على الأسر المنتفعة، وترميم المنازل وغيرها من البرامج على مدار العام.

كما رعى كابيتال بنك خلال شهر رمضان إفطار من الإفطارات التي تقيمها تكية أم علي ضمن برنامج موائد الرّحمن، إذ تطوع عدد من موظفي البنك وأعضاء الإدارة التنفيذية لتقديم وجبات الإفطار للصائمين الذين يتوافدون إلى مقر تكية أم علي الرئيسي يومياً وطوال الشهر الفضيل.  

وأعرب سماره عن سعادته بتجديد هذه الاتفاقية النوعية مع تكية أم علي، وقال: “نثمن عالياً في كابيتال بنك الجهود الجبارة التي تقوم بها تكية أم علي في تعزيز مفهوم الأمن الغذائي المستدام ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة على مدار العام عبر تقديم برامج دعم غذائي صحية ومستدامة”.

وأضاف سماره: “نولي في كابيتال بنك مبادرات تكية أم علي الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة أهمية خاصة كونها تنسجم وأهدافنا وتطلعاتنا في البنك، حيث نسعى إلى تعزيز دورنا في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال عقد شراكات واتفاقيات تعاون مع جهات محلية لها دور فاعل ومميز في المجتمع”.

 من جانبه، عبر فاخر عن اعتزاز تكية أم علي بالعمل مع كابيتال بنك والذي يعد “من البنوك الرائدة في السوق المصرفي الأردني وله إسهامات مميزة في تحقيق التنمية المجتمعية”، مشيراً إلى أن “الدعم الذي تتلقاه تكية أم علي من شركات ومؤسسات وطنية على غرار كابيتال بنك ما هو إلا دليل على الإيمان المطلق برؤيتنا المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع”.

ولفت فاخر إلى أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 160,000 فرداً، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية لهم شهرياً وعلى مدار العام.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى