الرئيسيةتطبيقات ذكية

3 مليون دولار لابطال العالم في لعبة (فورتنايت)

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أصبح النروجي إميل برغكويست يدرسن والنمساوي توماس ارنولد أول ثنائي يتوج بطلا للعالم في لعبة “فورتنايت” وقد حصلا على جائزة قدرها 3 ملايين دولار.

وفاز المراهقان المعروفان باسم “نيروكس” و”أكوا” بمباراتين من المباريات الست في أول كأس عالم للعبة “فورتنايت”، في فئة الثنائي في نيويورك، وجمعا أكبر عدد من النقاط.

وقال الفائزان “نعجز عن الكلام إنه أمر لا يصدق”. وقد نال كل منهما 1.5 مليون دولار.

ونجح الثنائي المترابط جدا مرتين في اتخاذ مواقع تعلو اللاعبين الأخرين في اللحظات الأخيرة من المباراة الرابعة والخامسة مما وضعهما في موقع حسم الفوز لصالحهما.

فمن هذا الموقع يكونان قادرين على إطلاق النار بسهولة أكبر على المشاركين الآخرين .

وتقوم اللعبة على التواجد في جزيرة مع لاعبين آخرين على أن يفوز الشخص الذي يصمد حتى النهاية. ومع تقدم اللعبة تضيق المساحة المتاحة مما يسرع الحسم.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى