الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“المركزية تويوتا” تدرّب طلبة من الجامعة الألمانية الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شراكة جديدة عقدتها “المركزية تويوتا” مع الجامعة الألمانية الأردنية لتقديم برنامج (Dual Studies) الهادف إلى توفير التدريب العملي لطلبة الجامعة، بما يسهم في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم وخبراتهم من جهة، وزيادة فرصهم في إيجاد عمل مناسب عقب التخرج من جهة أخرى. وتتماشى هذه الخطوة مع المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها “المركزية تويوتا” في مجال التعليم، كما تعكس مدى اهتمامها في دعم الشباب الأردني الطموح.

وضمن الشراكة التي ستستمر لمدة ثلاثة أعوام، تدرّب “المركزية تويوتا” طالبين من الجامعة في مكاتبها الرئيسية ومراكز الصيانة وقطع الغيار التابعة لها لمدة ثلاثة شهور في كل سنة. ويبدأ البرنامج بتدريب الطلبة في مجال الدعم اللوجستي الذي يعدّ من التخصصات المهمة والمطلوبة في مختلف الشركات والمؤسسات محلياً وعالمياً.

وتعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعالة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى