اتصالاتالرئيسية

الصين تطلق أول محرك بحث للهواتف المحمولة للمراهقين

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

أعلنت الشركة الصينية المتخصصة فى محركات البحث “تشايناسو” إطلاق محرك البحث للهواتف المحمولة المصمم للمراهقين تحت اسم تطبيق “يونغ “.

وذكرت الشركة –فى بيان اليوم الجمعة أنه يمكن للتطبيق وبناء على أساس تكنولوجيات الذكاء الاصطناعى والبيانات الكبيرة والخوارزميات القائمة على التعلم العميق، حجب المحتوى الضار للمراهقين، لاسيما المحتوى العنف والإباحية والمقامرة.

وأضافت الشركة أنه من خلال خدمة البحث عبر تطبيق “يونج”، يمكن للمستخدمين أن يبحثوا على الإنترنت عن المحتوى المناسب لأعمارهم وأن يجدوا إجابات لأسئلتهم طوال الوقت.

وأشارت إلى أنه يمكن للتطبيق أن يقترح محتوى عالي الجودة مثل الدورات التدريبية على الإنترنت ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة، بناء على أعمار المستخدمين وجنسهم واهتماماتهم. –(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى