الرئيسيةتكنولوجيا

انطلاق فعاليات مؤتمر التحول الرقمي في القطاع المالي في بغداد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انطلقت اليوم  فعاليات مؤتمر التحول الرقمي في القطاع المالي في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة اردنيه يترأسها وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى غرايبة وبحضور عدد من الشركات والبنوك الأردنية العاملة في تكنولوجيا المعلومات. المؤتمر جاء بتنظيم من  الجمعية الاقتصادية الاردنية العراقية وبالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية “انتاج”.

وسيشارك في المؤتمر من الجانب العراقي وزير الاتصالات العراقي نعيم الربيعي ومحافظ البنك المركزي علي محسن العلاق وعدد من المؤسسات الماليه العراقيه

حيث سينقاش المؤتمر  خلال جلساته في اليوم الأول التحول الرقمي في القطاع المالي والأنظمة والقوانين المتعلقة بالتحول الرقمي وتعزيز التحول الرقمي من خلال تكنولوجيا المعلومات كما سيبحث دور الذكاء الاصطناعي في القطاع المالي.

وتهدف المشاركة الاردنية في هذا المؤتمر لتبادل الخبرات في مجال التحوّل الرقميّ وبحث فرص استثمارية جديدة بين الشركات والبنوك الأردنيّة والقطاع العراقي المالي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى