أخبار الشركات

إطلاق أول برنامج ولاء شامل في قطاع الخدمات المصرفية في المنطقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق بنك الاتحاد وشركة ‘آي مينا لويالتي’ iMENA Loyalty برنامج ولاء ومكافآت جديد بعنوان ‘برنامج المكافآتEtihad Ultimate Rewards ‘. ويتوفر هذا البرنامج حاليا لعملاء بنك الاتحاد وينطبق على بطاقات الدين وبطاقات الائتمان والقروض والحسابات التي يقدمها البنك إضافة إلى المعاملات المالية عبر القنوات الإلكترونية المتعددة للبنك بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت/ الهاتف الجوال، وبوابات الدفع وآلات الصراف الآلي. ويعتبر ‘برنامج المكافآت Etihad Ultimate Rewards’، الذي قامت ببنائه شركة ‘آي مينا لويالتي’ iMENA Loyalty، مزود خدمات العملاء وبرامج الولاء، أول برنامج ولاء شامل في قطاع الخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويوفر لعملاء البنك منصة واحدة لكسب النقاط واستبدالها فعليا.

 

وتسمح منصة الولاء والتكنولوجيا المتقدمة التي توفرها شركة ‘آي مينا لويالتي’ iMENA Loyalty بتوفير تكامل حقيقي للولاء في مختلف أنظمة التعامل المباشر مع العملاء والتعامل مع الشركات على مستوى المؤسسة. وقد قامت الشركة بتقديم ‘برنامج المكافآتEtihad Ultimate Rewards ‘ عبر برنامج’Modym’ ، وهو تطبيق تم تطويره داخليا لغايات التحليل والتسويق والولاء يقوم بحساب وحفظ ملفات الأعضاء ونقاطهم. كما استخدمت شركة ‘آي مينا لويالتي’ iMENA Loyalty السوق الالكتروني المطور داخليا، ‘Perksly’، والذي صمم لبنك الاتحاد للسماح للعملاء بالدخول إلى ملفاتهم وأرصدة حساباتهم وتصفح المنتجات والخدمات التي يمكن استخدامها لاستبدال النقاط والمشتريات عبر البطاقات الائتمانية. كما أن شركة ‘آي مينا لويالتي’ iMENA Loyalty هي المسؤولة عن تجربة المستخدم وتسليم الطلبات وعمليات التعاقد مع التجار والخدمات اللوجستية المتعلقة بتشغيل البرنامج.

 

وقال السيد بشار صالح، المؤسس والعضو المنتدب لشركة ‘آي مينا لويالتي’ iMENA Loyalty: “يمكن للعمل الذي قمنا به لبنك الاتحاد أن يحدث ثورة فعلية في عالم برامج الولاء الرقمية في المنطقة. ونحن متحمسون جدا ونتطلع قدما إلى الاستفادة من هذا الإنجاز والبناء عليه.” وأثناء تسليم هذا المشروع، قامت الشركة ببناء محرك تسجيل نقاط ولاء متقدم لجمع وتجميع نقاط الأعضاء إضافة إلى توفير متجر مكافآت مخصص لبنك الاتحاد، وهو شبكة شركاء الكترونية يمكن لأعضاء البرنامج اكتساب النقاط عبرها من خلال التسوق اليومي إضافة إلى حملة تسويق شاملة عبر البريد الإلكتروني.

 

وفيما يتعلق بالعملاء، يتم حاليا مكافاة الأعضاء بنقاط مجانية يتم إضافتها إلى حساباتهم في كل مرة يستخدمون فيها منتجات البنك المالية. ويمكن عندها للمستخدمين اختيار كيفية استخدام هذه النقاط من خلال المتجر الإلكتروني لـ ‘برنامج المكافآتEtihad Ultimate Rewards ‘ ،حيث يمكنهم استعراض مئات المنتجات في مختلف الفئات ونقاط السعر وقراءة آراء العملاء وتقييماتهم وأخيرا شراء المنتجات التي يريدونها عن طريق النقاط المجانية وطلب تسليمها إلى بيوتهم.

 

ويشمل تجار متجر ‘برنامج المكافآتEtihad Ultimate Rewards ‘ الشركات المحلية والدولية التي يعرفها العملاء ويثقون بها والتي تقدم منتجات وخدمات ضمن شريحة متنوعة من القطاعات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرحلات الجوية والحجوزات الفندقية واستئجار السيارات وقسائم الهدايا.

 

وفي معرض تعليقه على البرنامج، قال السيد محمد عثمان، رئيس إدارة التجزئة والفروع المحلية في بنك الاتحاد “سعى بنك الاتحاد دائما إلى تقديم تجربة مصرفية تكون هي الأكثر متعة وكفاءة للعملاء. ويعتمد ‘برنامج المكافآتEtihad Ultimate Rewards ‘ على هذا المبدأ في تقديم برنامج جديد وموحد للعملاء يعمل على تبسيط وتوسيع السبل التي يمكن للعملاء من خلالها الدخول إلى مكافآتهم وإدارتها والاستفادة منها. كما يعمل هذا النظام الجديد على زيادة عدد الوسائل التي يمكن للعملاء من خلالها اكتساب المكافآت مثل القروض واستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى