الرئيسيةشبكات اجتماعية

“إنستغرام” يطور خاصية جديدة.. تعرف عليها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

طور مبرمجو تطبيق “إنستغرام” الشهير ملصقاً جديداً يمكّن المستخدمين من ضم الأصدقاء إلى محادثات خاصة أو جماعية عبر الهاتف.

ويطلق على الملصق اسم “تشات سيكر”، ويعمل عبر خدمة “القصص” ليكون بمنزلة دعوة من المستخدم إلى الأصدقاء لمناقشة موضوع يتعلق بالصورة التي وضع عليها الملصق.

ويعتقد الخبراء في “إنستغرام” أن هذه الخدمة ستكون عملية ومفيدة للمستخدمين؛ فبدلاً من إرسال دعوة انضمام لمحادثة جماعية إلى الأصدقاء، وبعدها يكتشف المدعوون موضوع المحادثة، يمكن الآن نشر صورة ووضع الملصق عليها ويشارك في المحادثة الجماعية من يرغب بذلك، بحسب تغريدة لإنستغرام على موقع تويتر.

ويستطيع المستخدم عبر الملصق الجديد أيضاً اختيار قائمة الأصدقاء المسموح لهم بالانضمام إلى المحادثة الجماعية، كما يمكن له إنهاء المحادثة في أي وقت يشاء.

وأطلق تطبيق “إنستغرام” يشكل مجاني في أكتوبر 2010، بهدف تبادل الصور، وشبكة اجتماعية أيضاً، وتستحوذ فيسبوك حالياً عليه.

ويتيح التطبيق الشهير للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة التطبيق نفسها.

الخليج اون لاين 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى