الرئيسيةريادة

قناة المملكة تفوز بالجائزة الفضية لأفضل برنامج رياضي عربي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

فاز البرنامج الرياضي “الكابتن” الذي يبث على قناة المملكة بالجائزة الفضية كأفضل برنامج رياضي عربي في جوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته العشرين الذي اختتم مساء أمس الأحد في تونس.

وحظي البرنامج الذي يقدمه الزميل مهند محادين نجم فريق الفيصلي والمنتخب الوطني سابقا، ويعده الزميل محمد حسيبا، بمتابعة محلية وعربية واسعة نظير اهتمامه بالقضايا الرياضية المحلية والعربية واستضافته لأبرز النجوم المحليين والعرب.

ونافس البرنامج خلال الجائزة العديد من البرامج الرياضية في الوطن العربي واستطاع احتلال مراكز متقدمة رغم انه لم يكمل العام الاول.

ويعتبر برنامج الكابتن من البرامج المميزة في الشأن الرياضي لما يقدم من فقرات من شأنها النهوض بالعمل الرياضي ومواكبته لجميع الأحداث الرياضية في كافة الأرجاء.

واعتبر القائمون على البرنامج أن هذه الجائزة جاءت بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه إدارة القناة، إلى جانب الجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر المشرف على البرنامج، مؤكدين أن هذه الجائزة تزيد من مسؤوليتهم وتدفعهم لمزيد من العمل بحثا عن كل ما هو أفضل.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى