الرئيسيةتطبيقات ذكية

متصفح خاص للالعاب من أوبر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 

اعلنت شركة أوبرا تطوير أول متصفح في العالم مصمم خصيصاً لعشاق الألعاب.

 

وأوضحت الشركة النرويجية أن إصدار المعاينة الأول من متصفح أوبرا GX الجديد يتضمن قيود على موارد النظام المستخدمة ودمج تطبيق Twitch والعديد من الوظائف الأخرى.

ويتيح المتصفح الجديد لعشاق الألعاب تحديد مقدار ذاكرة الوصول العشوائي وقدرة المعالج المسموح استعمالها بواسطة المتصفح، وبالتالي فإنه يمكن تخصيص الجزء الأكبر من قدرة الحاسوب للعبة، دون أن يستهلك المتصفح الكثير من الموارد غير اللازمة.

وأشارت أوبرا إلى أن وظيفة GX Corner عبارة عن نطاق يتم فيه تقديم عروض وأخبار الألعاب المثيرة للاهتمام، وفي هذا الإصدار قد تم دمج Twitch في الشريط الجانبي للمتصفح بحيث يمكن للمستخدم تلقي إشعارات مباشرة حول البث المشغل حالياً.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى