المصارف الذكية

MEPS” تزود موظفي وأعضاء “نادي عمّان” بخدمة المحفظة الوطنية بالتعاون مع “شركة JOPOS

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، و”نادي عمّان” اتفاقية تعاون مشترك لإطلاق خدمة “المحفظة الوطنية” (National Wallet) لموظفي وأعضاء النادي كافة، بالتعاون مع “شركة نقاط البيع الأردنية JOPOS”. وقد تم توقيع الاتفاقية بحضور كل من وليد النصر، المدير التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، والدكتور مصطفى العفوري، ممثلاً عن “نادي عمّان”، إلى جانب محمد أبو كركي، المدير العام لـ “شركة نقاط البيع الأردنية JOPOS”.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستتاح الفرصة أمام موظفي وأعضاء “نادي عمّان” لإنشاء حسابات على خدمة “المحفظة الوطنية”، تمكنهم من إصدار بطاقة تعريف العضوية وربطها مع بطاقة مدفوعة مسبقاً في بطاقة واحدة، وهي الخطوة التي تمكن المستخدم من إمكانية استعمال هاتفه النقال في تنفيذ عمليات الدفع والتحويلات المالية، والتي تشمل دفع رسوم النادي، والفواتير الشخصية، والتحويل المحلي والدولي، بالإضافة إلى تسديد قيمة المشتريات مباشرة عبر البطاقة الخاصة بالمستخدم، دون الحاجة إلى التعامل بالنقد الورقي. وإلى جانب ذلك فإن هذه الخدمة ستمكن المشتركين من الشراء الآمن عبر الإنترنت، والسحب النقدي من أجهزة الصرّاف الآلي وأجهزة نقاط البيع. ومن جانب آخر، ستعمل “شركة نقاط البيع الأردنية JOPOS” على توفير خدمة الولاء “Super Discount” التي تمنح أعضاء وموظفي النادي عروضاً خاصة وخصومات على المشتريات مقدمة من عدد من المحلات التجارية داخل الأردن.

وفي إشارة إلى أهمية توقيع هذه الاتفاقية، قال وليد النصر: “نعمل في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” على مواكبة آخر التطورات في مجال الدفع الإلكتروني والتي أصبح الطلب عليها واسعاً في مختلف أرجاء العالم نظراً لما توفره من سهولة وسرعة وأمان. ومن هذا المنطلق، يأتي تعاوننا مع “نادي عمّان” بهدف تقديم حلول مبتكرة وعصرية تلبي احتياجات ومتطلبات أعضاء وموظفي النادي، حيث تقدم “المحفظة الوطنية” خيارات متعددة تمكّن جميع المستخدمين من إجراء العديد من العمليات المالية التي توفر الكثير من الجهد والوقت، وتعزز من مكانتنا كشركة أردنية رائدة في هذا المجال، على المستويين المحلي والإقليمي”.
من جانبه، قال الدكتور مصطفى العفوري: “نفتخر بشراكتنا مع “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” لتقديم كل ما هو جديد لأعضائنا وموظفينا، ونحن نقدّر عالياً انضمامنا إلى شبكة عملاء الشركة، وتوفير خدمة “المحفظة الوطنية” والتي ستخدم موظفينا وأعضائنا، حيث سيتمكنون الآن من متابعة شؤونهم المالية بكل سهولة ويسر”.
وقال محمد أبو كركي: “تأتي هذه الاتفاقية لتعزيز شراكتنا مع “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” لتقديم أحدث خدمات الدفع وبرامج الولاء لشرائح المجتمع كافة، بما يشمل أعضاء وموظفي “نادي عمّان”، وذلك من خلال إتاحة خدمة المحفظة الإلكترونية لهم للاستفادة من الميزات العديدة للخدمة ومنها على سبيل المثال لا الحصر، دفع المشتريات، وتسديد الفواتير إلكترونياً، وتجميع النقاط عند الاستخدام، ما يحقق وفراً مادياً لحامل البطاقة”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى