الرئيسيةريادة

استمرار فعاليات صيف الأردن في مأدبا والكرك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

استمرت فعاليات صيف الأردن ضمن مبادرة “أردن النخوة” للأسبوع الثاني على التوالي في ساحة ملعب عماد الدين زنكي بحافظة مأدبا وسط حضور شعبي استمتع بالفقرات الفنية التي قدمت فيه .

واشتملت الفعاليات تقديم عرض مسرحي لفرقة مسرح على الخشب بعنوان “ارض الوفاء”، فيما أحيا المطرب الأردني توفيق الدلو ليلة غنائية قدم فيها مجموعة من الأغاني الوطنية التي تتغنى بالوطن وقائد الوطن، وترافقت مع عروض لفرقة “صوت الاردن” للفنون الشعبية .

وتخلل الفعاليات عددا من الأنشطة استهدفت الاطفال منها الرسم على الوجوه وتقديم الألعاب والهدايا البسيطة إضافة إلى عرض بازار خيري للمنتجات التقليدية والشعبية أنتجتها سيدات مأدبا .

 واصل مهرجان صيف الأردن فعالياته الثقافية للأسبوع الثاني مساء أمس الخميس في ساحة قلعة الكرك بمشاركة واسعة من عائلات الكرك. واشتملت الفعاليات على فقرات فنية متنوعة قدمتها فرقة “شباب الحجايا” للسامر وفرقة “الكرك” للفنون الشعبية بقيادة الفنان علاء المعايطة وفرقة “العقبة” بالإضافة إلى عروض للاطفال” آدم ومشمش”.

وعبر عدد من الاهالي عن تقديرهم للجهات المنظمة للفعاليات الصيفية والتي تتزامن مع عطلة المدارس واتاحة الفرصة للعائلات للخروج من المنازل وقضاء أوقات ممتعة مع الفن الهادف بالإضافة إلى فقرات الاطفال المختلفة.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى