أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

إطلاق “معهد الفكر الجديد” لتطوير أداء الموظفين ورفع انتاجيتهم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ضمن مبادراتها الساعية لنشر الفكر الإيجابي وتطوير الذات تحت مظلة “فكر جديد”، أطلقت مؤسسة الجود للرعاية العلمية “معهد الفكر الجديد” الذي يهدف إلى تطوير أداء الموظفين في القطاعين العام والخاص، ورفع انتاجيتهم وصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

وعقدت المبادرة الجديدة برنامجا تدريبيا حضره أكثر من 400 موظف  من 44 شركة، اشتمل على 72 محاضرة، على مدى يومين، وجاءت تحت محاور عديدة منها: مهارات التعامل مع الآخرين، تطوير الذات، الإدارة العامة، التسويق والمبيعات، العقل والتفكير والصحة والحياة.

وكان باستطاعة المشترك بالبرنامج تحديد برنامجه الخاص ضمن هذه المحضارات التي قدمها مدربون وخبراء من 22 شركة تدريب مختصة في هذه المجالات في المملكة، حيث قدموا  المحاضرات بطرق تفعالية وجذابة للمشاركين.

و ” فكر جديد”  هي مظلة لمجموعة من المبادرات التي أطلقتها مؤسسة الجود للرعاية العلمية (غير الربحية)، وتهدف إلى نشر الفكر الإيجابي والإبداعي بين الشباب والأفراد، والتأكيد على أهمية إطلاق العنان للقدرات داخل كل شخص، واستخدامه لخياله وتطوير مهاراته ليحدث فرقا في حياته وحياة الآخرين.

وتشمل “الفكر الجديد” كلا من مهرجان الفكر الجديد “فكرستان الذي سيقام بدورته الرابعة في 22 و23 آب المقبل ويجمع الشباب والمهتمين بحوالي 250 متحدثا في مواضيع مختفة، فضلا عن “مسرح الفكر الجديد”، و”فكر جديد مدارس” و”فكر جديد جامعات” اللذين يأتيان كنسخة مصغرة عن مسرح الفكر الجديد.

المصدر : صحيفة الغد الأردنية

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى