الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

للعام السابع على التوالي ………….. زين شريكاً استراتيجياً لمهرجان جرش للثقافة والفنون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة زين وللعام السابع على التوالي عن رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين، لتكون بذلك زين الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان الذي يحمل شعار “اشتقنالك” لهذا العام، والذي يستمر من الثامن عشر وحتى الثامن والعشرين من تموز المقبل، في مدينة جرش وفي المراكز الثقافية في العاصمة وعدد من المحافظات.

وتحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، كما تأتي رعاية زين للمهرجان ضمن إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية والسياحية في المملكة حيث دأبت الشركة على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون لسنوات عديدة  بالاضافة الى دعم مهرجان الفحيص في أكثر من دورة، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين.

ويحتضن مهرجان جرش لهذا العام العديد من الحقول الإبداعية من أمسيات فكرية وأدبية وموسيقية ومسرحية وتشكيلية ويهدف الى تشجيع الأسرة الاردنية والسيّاح على التوجه الى مدينة جرش الأثرية والاستمتاع بالعروض الثقافية والفنية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى