الرئيسيةتكنولوجيا

مقعد (ذكي) للالعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “شاركون” Sharkoon المقعد Elbrus 3 الجديد، الذي يخاطب عشاق الألعاب.

وأوضحت الشركة الألمانية أن المقعد Elbrus 3 الجديد يتمتع بخصائص الراحة والعملانية، وبتصميم مستوحى من مقاعد سيارات السباقات، ويعمل الإطار الفولاذي المتين بداخل المقعد والقاعدة القوية على توفير أقصى درجات الثبات والاستقرار لمقعد الألعاب.

وتروج الشركة الألمانية للمقعد الجديد من خلال قدرته على تحمل لاعب بوزن يصل إلى 150 كيلوغراماً بأمان وثبات، كما يعمل نابض الضغط الغازي من الفئة 4 على زيادة قدرة تحمل مقعد الألعاب، الذي يتناسب مع عشاق الألعاب بطول قامة حتى 190 سم.

ويتيح مقعد الألعاب الجديد من شاركون العديد من إمكانيات الضبط بما يتناسب مع احتياجات المستخدم، وإلى جانب تعديل وضع مسند الظهر وارتفاع الجلوس يتيح المقعد أيضاً إمكانية تعديل وضع مساند الأذرع من حيث الارتفاع والطول والزاوية الأفقية.

الخليج اون لاين 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى