أخبار الشركاتالرئيسية

زين تُسلّم أول رابح سيارة مرسيدس ٢٠١٩ ضمن حملتها “بين العيدين.. 10 سيارات من زين”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت شركة زين عن اسم الرابح بالسيارة الأولى من نوع مرسيدس C200 2019 مُجمركة، ضمن حملتها التي أطلقتها خلال احتفالاتها بعيد استقلال المملكة الـ 73، حيث تم الإعلان عن الفائز خلال فعالية أُقيمت في “تاج مول”، وقام المدير التنفيذي لدائرة أعمال المستهلكين يزن ابراهيم، بتسليم السيارة للرابح المتقاعد العسكري “محمد عبدالكريم المحارمة” وسط أجواء احتفالية حماسية.

ويندرج إطلاق حملة “بين العيدين.. 10 سيارات من زين” التي ستستمر حتى 7 آب 2019،  في إطار تقدير زين لولاء مشتركيها، وتعبيراً عن اهتمام الشركة بكافة زبائنها، إلى جانب حرصها الدائم وانفرادها بتقديم أفضل العروض، وأكثر الخدمات تطوراً.

وتُقدّم شركة زين من خلال هذه الحملة؛ 10 سيارات مرسيدس C200 2019 مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة “مرسيدس E200 2019” مُجمركة، والعديد من الجوائز الأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، إلى جانب الجوائز اليومية القيّمة، حيث يمكن لجميع مشتركي زين الأفراد الدخول بالسحوبات، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً سواء كانت خطوط اتصال ، أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها ( 4G أو فايبر أو ETTH)، إذ يتم احتساب نقطة واحدة مقابل كل دينار واحد، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق “زين كاش”، فسيتم احتساب نقطتين مقابل كل دينار واحد، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة.

وتجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث سيتم الإعلان أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة “مرسيدسE200 2019 مُجمركة، وبالفائز بالسيارة التاسعة “مرسيدسC200 2019” يوم 8 آب 2019.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى