الرئيسيةريادة

The Tank تعلن أسماء الفائزين في مسابقات كأس العالم لريادة الأعمال بالنسخة الأردنية الخميس المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تعلن حاضنة أمنية ريادة الأعمال The Tank عن أسماء الفائزين في مسابقات كأس العالم لريادة الأعمال (EWC) بالنسخة الأردنية ،وذلك يوم الخميس الموافق 13 حزيران 2019 الساعة 6:30 مساءاً
وسيتمكن الفائزين من المشاركة في المنافسات النهائية والتي ستقام في الرياض تشرين الأول المقبل.
وتعد شركة امنية من أوائل الشركات التي بدأت بدعم مفاهيم الابتكار والريادة في الأردن من خلال التركيز على الأفكار الريادية لدى الشباب في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودعمها وتبنيها في بلد تجاوزت فيه نسبة البطالة الـ 18%.
ومنذ انطلاقتها في سوق الاتصالات المحلية وتحت شعار ” انتمي” اخذت شركة أمنية على عاتقها مسؤولية نشر ثقافة الريادة والابتكار وتعزيز وجودهما داخل المجتمع الأردني، من خلال إيجاد بيئة مميزة ومحفزة للرياديين الأردنيين والشركات الناشئة.
ولأن الابتكار هو رأسمال المستقبل ومحرك من محركات التنمية وسبيلاً لتحسين الإنتاجية، ولأهمية ريادة الاعمال في تحسين الاقتصاد والتوظيف وخدمة القطاعات الاقتصادية كافة، قررت شركة امنية إقامة مركز أمنية لريادة الأعمال The Tank في مجمع الملك الحسين للأعمال في العام 2014.بهدف دعم ريادي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ومساعدتهم على تطوير أفكارهم وتسويقها إلى العالمية.
ومنذ ذلك الوقت، دعم The Tank، ريادي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وساعدهم على تطوير وتنمية أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع قابلة للحياة وتسويقها إلى العالمية وتشبيكهم مع مستثمرين محليين وعالميين تحت سقف واحد. بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج وعقد ورشات تدريب وتوعية واستضاف المؤتمرات والندوات المتخصصة لتأهيل وتنمية المهارات الشخصية والإبداعية لهؤلاء الرياديين ومساعدتهم على تطوير مشاريعهم وتنفيذ النماذج الأولية الخاصة بهم، إضافة الى تقديم أية مشورة أو استشارة تقنية أو قانونية أو متعلقة بتنمية الأعمال التجارية، والبيانات المالية وغيرها.

واستطاعت حاضنة امنية لريادة الاعمال تقديم الدعم لأكثر من سبعة الاف ريادي حتى يومنا هذا للوصول إلى مجتمع أكثر تطوراً واستدامة اقتصادياً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى