أخبار الشركات

مجموعة أبوغزاله تطلق مجموعة مبادرات وتحيي حفلاً موسيقياً في معان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدعوة من الدكتور طلال أبوغزاله سيتم تنظيم زيارة إلى محافظة معان الأسبوع المقبل بحضور وفد من ثلاثين شخصية من الوزراء والأعيان في مقدمتهم الأميرة دانا فراس.

 

وتأتي الزيارة للمتابعة والوقوف على احتياجات المحافظة وإطلاق مجموعة من المشاريع التي تم تنفيذها فعلاً.

 

ومن المدعوين لزيارة محافظة معان الدكتور أمين محمود والأستاذة لانا مامكغ والدكتورة لينا شبيب والعين الدكتور توفيق كريشان والعين شحادة أبو هديب والعين حسن أبو نعمة والاستاذ نبيل التلهوني والمهندس حسين كريشان وفريق عمل مشاريع تنمية الجنوب في مجموعة طلال أبو غزاله بإدارة المنسق العام لشؤون الجنوب أحمد غازي عبيدات.

 

وسيتضمن برنامج الزيارة توقيع اتفاقية تعاون ما بين مجموعة طلال أبوغزاله والجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء لإطلاق البرنامج التدريبي في مجال السياحة في محافظات الجنوب.

 

وسيتخلل البرنامج زيارة جامعة الحسين بن طلال لتأكيد تفعيل مذكرة التفاهم واتفاقية التعاون الموقعة سابقاً بين مجموعة طلال أبو غزاله وجامعة الحسين بن طلال وزيارة الى سكة الحديد لإطلاق دراسة إنشاء الميناء البري في محافظة معان بالإضافة الى افتتاح مجتمع طلال أبو غزاله للمعرفة في مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية عملاً باتفاقية التعاون والتي تهدف إلى تأهيل الشباب في محافظة معان للدخول إلى سوق العمل من خلال مجموعة من الدورات التدريبية والمهنية وبعد اعتماده كمركز للحصول على شهادة طلال أبوغزاله كامبردج في تقنية المعلومات.

 

وسيتم افتتاح المركز التقني لتعليم الأطفال في مركز الامير حسين بن عبدالله الثاني التابع لوزارة الثقافة والذي تم انشاؤه بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وذلك لتحقيق مبدأ الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص، وسيتم ايضاً افتتاح مكتب مجموعة طلال أبوغزاله في ضيافة شركة تطوير معان والذي تم إنشاؤه بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين من أجل تقديم الخدمات التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله للمستثمرين الحاليين والجدد وإعداد البرامج التدريبية.

 

وسيتم ايضاً زيارة مركز الجنوب للتربية الخاصة للاطلاع على العيادات المتنقلة ودراسة إمكانية تفعيلها لخدمة المجتمع المحلي وخدمة إقليم الجنوب.

 

وسيكون ختام الزيارة بحفل تحت رعاية جلالة الملكة نور الحسين المعظمة في مركز الأمير حسين بن عبدالله الثقافي تحييه فرقة تراث معان، وجمعية الأوركسترا الأردنية الوطنية التي يرأسها الدكتور طلال أبوغزاله وبرئاسة فخرية من جلالة الملكة نور الحسين المعظمة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى