الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن تنظم وتنفذ مجموعة من الدعم لمبادرات خيرية في رمضان

هاشتاق عربي

قدمت شركة Orange الأردن خلال شهر رمضان المبارك دعمها لمجموعة من المبادرات الخيرية كما قامت بتنظيم عدد من المبادرات، وذلك في اطار نشاطها المميز والمعتاد خلال الشهر الفضيل في كل عام، والذي يجسد الدور الذي تلعبه اجتماعيا لتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي واشاعة الخير بين المواطنين.

واكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني “اننا كشركة عالمية تعمل بروح محلية اخذت على عاتقها مسؤولية بث روح التعاون وتعزيز اواصر التراحم في المجتمع باختلاف اطيافه، مشيرا الى ان الشركة قامت بتبني العديد من المبادرات وقدمت لهم الدعم المناسب بهدف مساعدتهم لتحقيق اهدافهم، كما قامت الشركة بتنظيم مبادرات خاصة بها.

وحول تلك المبادرات التي اطلقتها الشركة، بين ماريني انه تم توفير إمكانية التبرع بنقاط تكرم الخاصة بمشتركيها  لتفتح لهم باباً جديداً للخير، ومن جانب اخر تعزز علاقتها المميزة مع شركائها في مركز الحسين للسرطان و الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية جهد وتكية أم علي.

هذا وأتاحت Orange الأردن لزبائنها فرصة التبرع بجزء من نقاطهم المكتسبة عبر برنامجها للمكافآت” تكرم”، لواحدة من الجمعيات الخيرية التالية: مركز الحسين للسرطان،–جهد أو تكية أم علي، وذلك من خلال الاتصال على #818*، أو عبر موقع نقاط “تكرم” الإلكتروني rewards.orange.jo/points.

وكانت Orange الأردن قد دعمت مبادرة “رقم الخير”، التي تطلقها مؤسسة الحسين للسرطان سنوياً لصالح مرضى السرطان الأقل حظاً ضمن حملة “زكاتكم حياتي”،  وذلك من خلال مشاركة موظفي الشركة باستقبال مكالمات المواطنين المتعلقة بعملية التبرع للمرضى.

وفي إطار شراكتها المميزة مع تكية أم علي، دعمت الشركة العديد من حملات وبرامج التكية خلال الشهر الفضيل، حيث شارك الرئيس التنفيذي للشركة بسكب الطعام لضيوف “موائد الرحمن” في التكية، بمشاركة مجموعة من المدراء التنفيذيين ومتطوعي نادي موظفي الشركة “نما”.

وقامت الشركة من خلال نادي “نما” التطوعي بتوزيع الطرود الرمضانية على ما يقارب 200 أسرة محتاجة من الأسر العفيفة المكفولة من التكية، في منطقة لواء قصبة عمان، وذلك للمساهمة بتلبية الاحتياجات الملحّة لهذه الأسر.

ورعت Orange الأردن من خلال فريقها التطوعي “نما” عدداً من حملات جمعية مجددون الخيرية، والتي تضمنّت إقامة “خيمة الفرح” التي تستضيف أربعة آلاف طفل يتيم على مائدة الإفطار طوال الشهر الكريم من عمّان، الزرقاء، إربد، العقبة والرصيفة، بالإضافة إلى توزيع الطرود الغذائية على أربعة آلاف عائلة من مختلف محافظات المملكة، وتوزيع عبوات إفطار الصائم عند موعد الإفطار في مختلف شوارع العاصمة لتصل إلى ما يقارب 15,000 عبوة مع نهاية شهر رمضان المبارك.

وشاركت  Orange الأردن في حفل الإفطار السنوي الذي يقيمه صندوق الزكاة للأيتام المنتفعين من الصندوق، ووزعت حقائب مدرسية على الأطفال خلال الإفطار.

 تعتبر Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى