اقتصاد

وكالة أنباء شينخوا تبحث عن محررين للأخبار من الناطقين باللغات الأجنبية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تبحث وكالة أنباء الصين الجديدة (( شينخوا)) عن ناطقين أصليين بلغات أجنبية لشغل وظائف محرري أخبار بست لغات -العربية والانجليزية والاسبانية والفرنسية والروسية والبرتغالية- في أقسام الأخبار العالمية، والأخبار المحلية الموجهة للخارج، وأخبار الرياضة، والمعلومات الاقتصادية، وموقع شينخوا الإلكتروني، وشركة شبكة أخبار شينخوا الصينية.

ويفضل أن يكون مقدمو طلب الوظيفة ممن لديهم خبرة في مجال الصحافة، وسيحصل المرشحين المؤهلين على رواتب عالية ورعاية تشمل التأمين الاجتماعي وإجازات مدفوعة الأجر.

يقع المقر الرئيسي لشينخوا في وسط مدينة بكين، ولدى الوكالة 31 فرعا في البر الرئيسي الصيني ومكاتب في المنطقتين الإداريتين الخاصتين هونغ كونغ وماكاو، كما يوجد لديها 150 مكتبا في انحاء العالم وخمسة مكاتب إقليمية للتحرير. وفرص العمل المتاحة حاليا في بكين.

الراتب الشهري: الحد الأدنى 22000 يوان ( 3667 دولارا أمريكيا)

الراتب قابل للتفاوض بالنسبة لأصحاب الخبرات الكبيرة. المؤهلات : 1. أن يكون من الناطقين الأصليين باللغة العربية إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية . 2. أن يتمتع بخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الصحافة أو التحرير، حيث يفضل ذوى الخبرة في هيئات وسائل الإعلام أو الشبكات المعروفة. 3. أن يكون مهتما بشؤون الصين. 4. أن يتمتع بالصحة الجيدة والقدرة على العمل الإضافي وتحمل ضغوط المواعيد النهائية. 5. أن يتحلي بالمسؤولية والتفاني وروح الفريق. 6. أن يكون قادرا على التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والانترنت وبرامج معالجة النصوص. 7. ألا يتجاوز 60 عاما.

الواجبات: 1.الكتابة الصحفية المهنية مع ضمان الجودة في اللغة والصياغة. 2.العمل بشكل وثيق وداعم مع المحررين الصحفيين الصينيين. 3.إعادة كتابة عناوين الأخبار وتحرير المحتوى والتحقق من الوقائع . 4.تدريب الزملاء الصينيين على رفع مستوى كتابة الأخبار باللغة العربية.

ينبغي لمقدمي الطلب تنزيل وملء Foreign Expert Candidate Application Form وإرسال الاستمارة مع رسالة الطلب والسيرة الذاتية إلى xhszp@qq.com ، وسنقوم بالاتصال مع المرشحين المؤهلين.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى