اتصالاتالرئيسية

أمنية تفتتح معرضاً جديداً مخصصاً للجالية الفلبينية في جبل عمّان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

افتتحت شركة أمنية، معرضاً جديداً في منطقة جبل عمّان لبيع منتجاتها وتقديم خدمات وحلول الاتصالات والانترنت، التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات، ليرتفع عدد فروعها المنتشرة في المملكة إلى (53) فرعاً.

وتأتي هذه الخطوة من قبل أمنية، تنفيذاً لحملة U – لأنك أنت مصدر إلهامنا – التي أطلقتها العام الماضي، تقديراً وعرفاناً لولاء عملائها ووعداً للاستمرار في التطوّر لخدمة طموحاتهم وتطلعاتهم، فهُم محور تركيز الشركة ومصدر الإلهام لها، ولأجلهم تتطور وتجدد وتبتكر كل ما هو جديد.

ويستقبل الفرع الجديد لأمنية، الذي يستهدف العمالة الوافدة وبخاصة الفليبينية منها، العملاء من الساعة (9) صباحاً وحتى الساعة (6) مساء عدا أيام الجمعة من كل أسبوع.

وستخصص أمنية في المعرض الجديد، زاوية خاصة لصندوق اقتراحات إلكتروني وذلك لتعزيز مفهوم الشفافية مع العملاء، ونظام انتظار رقمي وركن مخصص لخدمة العملاء، ومنطقة لعرض وبيع أحدث الهواتف الذكية لجميع الوكلاء، مع إتاحة المجال أمام العملاء لتجربة الأجهزة الخلوية وبيع الإكسسوارات والأجهزة القابلة للإرتداء، وقاعة للاجتماع مع العملاء، إضافة إلى وجود موظف يتحدث اللغة الفلبينية وعدد من الكتيبات والمنشورات المتضمنة أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة باللغة الفلبينية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “تنسجم توجهاتنا بافتتاح معارض جديدة لنا في مختلف محافظات المملكة من حملة U التي أطلقناها قبل نحو العام، لتحاكي روح الشباب، وترسي مفاهيم جديدة في خدمة عملائنا من مختلف الجنسيات، وتسهم في إثراء تجاربهم عبر توفير مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم”.

وأضاف شطارة: “اليوم يأتي افتتاحنا لمعرضنا في جبل عمّان ضمن مساعينا الهادفة لخدمة عملائنا من العمالة الوافدة وخاصة الجالية الفلبينية منها، وذلك لتسهيل حصولهم على خدماتنا المميزة والحصرية بكل سهولة ويسر”، مشيراً إلى أن أمنية أطلقت في وقت سابق خط “فلبين” في خطوة تهدف إلى التسهيل على أفراد الجالية في عمّان التواصل بينهم وبين عائلاتهم وأقاربهم وأصدقائهم في بلدهم الفلبين.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى