الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

كابيتال بنك يتبرع بـ 50 سلة رمضانية لصالح أسر في  جمعية رعاية وكافل اليتيم الخيرية

هاشتاق عربي 

استمراراً لجهوده في دعم وتعزيز مبادئ التكافل الاجتماعي داخل المجتمع الأردني، أعلن كابيتال بنك عن تبرعه بـ 50 سلة رمضانية لصالح أسر في جمعية رعاية وكافل اليتيم الخيرية ومقرها المفرق.

وقام فريق من متطوعي كابيتال بنك بتوزيع السلال الرمضانية على المنتفعين في مقر الجمعية، حيث تحتوي السلة الرمضانية على المواد الغذائية الأساسية التي تكفي الأسر طيلة شهر رمضان المبارك.

ومنذ إنطلاقه في السوق الأردني، حرص كابيتال بنك على تعزيز مواطنته الصالحة في المجتمع الأردني من خلال إقامة شراكات استراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى تعزيز التعليم والنمو الاقتصادي والاستدامة البيئية، بالإضافة إلى تأمين الاحتياجات الاجتماعية الأساسية، كتوفير الغذاء والمأوى والرعاية الطبية للمحتاجين.

وضمن هذا الإطار، دأب كابيتال بنك على تقديم دعمه السنوي لجمعية رعاية وكافل اليتيم الخيرية في المفرق بهدف مد يد العون والمساهمة في تخفيف العبء عن الأفراد والأسر المحتاجة. فبالإضافة الى توزيع الطرود الغذائية على المنتفعين في شهر رمضان المبارك، يقوم كابيتال بنك بكفالة 100 طفل يتيم من أطفال الجمعية وبشكل سنوي.

 ويلعب كابيتال بنك دوراً رائداً في المساهمة في تنمية المجتمع المحلي، ويُعد شهر رمضان المبارك فرصة سانحة لمواصلة القيام بمسؤولياته الاجتماعية، وذلك عبر دعم سلسلة من الأنشطة الخيرية والإنسانية، من بينها كفالة 10 أسر محتاجة وفقيرة وتوزيع طرود الخيرية ورعاية مائدة رحمن بالتعاون مع تكية أم علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى