الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مذكرة تفاهم بين حملة “صنع في الاردن” ومؤسسة وصل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت حملة “صنع في الاردن” ومؤسسة وصل للتوعية والتثقيف اليوم الاثنين مذكرة تفاهم.

واكد رئيس حملة “صنع في الاردن” نائب رئيس غرفة صناعة عمان المهندس موسى الساكت، ان الحملة تسعى ضمن مرحلتها المقبلة لتعزيز مفهوم الابداع والابتكار للمساهمة في تطوير الصناعة الوطنية وزيادة حصتها في أسواقها التقليدية.

واشار الى ان الحملة تسعى لتمكين الصناعة الوطنية من اختراق أسواق تصديرية جديدة، لافتا الى ان حملة (صنع في الاردن) اطلقت عام 2013 لغايات الترويج للصناعة الوطنية وتشجيع المواطنين على شراء منتجاتها.

وبين ان تطوير الابداع والابتكار الصناعي يكتسب أهمية متزايدة في الوقت الحالي في ظل التحديات التي تواجه الصناعات الوطنية من خلال تشجيع الصناعيين الأردنيين على ايجاد حلول مبتكرة لتطوير منتجاتهم.

واشار الساكت بحضور مدير عام مؤسسة وصل لين ملكاوي، الى ان الحملة ستطلق مجموعة من المبادرات التي تهدف الى تطوير الابداع والريادة في الصناعة بالتعاون مع مؤسسات وجهات محلية.

ورحب بالتعاون مع مؤسسة وصل بمجال تنفيذ مشاريع ونشاطات مشتركة من شأنها المساهمة في بناء قدرات الشباب وزيادة فرصهم ودمجهم في المجتمع.

بدورها، اشارت ملكاوي الى ان مؤسسة وصل هي شركة غير ربحية تعنى بتعزيز مفهوم الهوية الأردنية الواحدة الجامعة، وتوفر منصة ينخرط فيها الشباب من كافة أنحاء المملكة مع بعضهم البعض، من خلال ورشات عمل المؤسسة المعنية بتوعية وتمكين الشباب اجتماعيا واقتصاديا ليعملوا معا تجاه هوية أردنية واحدة، وتشجيع الحوار المنفتح الذي يمنح الشباب نظرة شمولية لا تقتصر على مناطقهم الجغرافية.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى